احجز عرض توضيحي

برنامج استخراج فواتير الكتروني: سهولة وأمان في الفوترة

Recent Posts

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

إشترك معنا ليصلك كل ما هو جديد من جلاميرا.

يعد جلاميرا برنامج استخراج فواتير الكتروني سلس وفعال، وهذا يوفر عليك الكثير من الوقت وأيضًا الجهد، حيث كان إصدار الفواتير قديمًا يحتاج إلى تعقيدات عدة، وهذا ما دفع المصممين إلى ابتكار جلاميرا ليصبح المساعد الذكي والخاص لكل من يملك صالون، ويشاركهم في الوصول لأعلى وأفضل أداء للصالون، وهذا بسبب احتوائه على مهام وأدوات كثيرة يحتاجها كل صالون. 

برنامج استخراج فواتير الكتروني

تطبيق جلاميرا من أقوى البرامج المستخدمة لإصدار الفواتير بدقة وسرعة، حيث يتم هذا للمشتريات والمبيعات أون لاين بواسطة الهاتف وبضغطة فقط.

كافة العمليات المحاسبية التي تخص المشتريات والمبيعات تحدث بدقة كبيرة، هذا مع عمل كافة الحسابات. كما الضريبة المضافة والتي تحسب تبعًا لقوانين المملكة العربية السعودية.

جلاميرا قادر على إصدار كل ما تحتاج إليه من حسابات بدقة كبيرة وسرعة أيضًا، مما يساعدك على سهولة تسير العمل.

كما يمكن برنامج استخراج فواتير الكتروني من تسجيل كافة معاملات المشروع، وهذا كما المشتريات والمبيعات بصورة عالية من المهارة والدقة. وإتمام كافة الحسابات بمهارة ثم تصديرها سريعًا لتطبيق الأكسل.

كما أن إدارة المرتجعات تعد من الأمور الصعبة بعض الشئ، لكن مع جلاميرا يمكن إدارة الأمر والتعامل معه بسهولة وحرفية كذلك.

بالإضافة إلى أنه يحتوى على أساليب متطورة من أجل إدارة المواعيد الخاصة بالحجوزات. هذا بالإضافة إلى التعامل عبر السيستم مع أي تغيرات طارئة يمكن أن تحدث بالجدول.

كما يقوم بتقديم تحديثات بشكل تلقائي، وهذا دون أعباء مادية للنظام، وهذا ما يجعله متطور بشكل دائم.

كيف اعمل برنامج فواتير؟

يبحث عدد كبير من الأشخاص عن طريق إنشاء تطبيق فواتير، وذلك من أجل مساعدته في مشروعه أو أعماله، ولكن مع وجود برنامج استخراج فواتير الكتروني جلاميرا لا داعي لذلك. حيث يوفر برنامج ادارة صالونات لك كل ما تحتاج إليه من خدمات وكل ما يخص إصدار الفواتير الالكترونية كذلك، هذا بالإضافة إلى أن استعماله بسيط ولا يتطلب أي جهد، وذلك كما الآتي:

  • تستطيع امتلاك كُتيب توضيحي وأيضًا فيديو يوضح لك طريقة الاستخدام بكل يسر.
  • يتم تقديم هذا الفيديو بعد أن تقوم بالتسجيل بالتطبيق، وهو الأمر الذي لا يحتاج إلا إلى 30 ثانية فقط.
  • تم تصميم النظام حتى يكون الجميع قادرًا على التعامل معه، وهذا بسبب بساطته ومرونته الكبيرة مع توافره باللغة العربية أيضًا.
  • عقب الاشتراك تكون جاهز للاستخدام وإصدار فواتير التي ترغب بها، وذلك سواء كانت تخص المبيعات أو تخص المشتريات وغيرها من الأمور كذلك.
  • يتوفر داخل برنامج استخراج فواتير الكتروني خدمة دعم فني مستمرة طيلة اليوم، وهذا بواسطة عدد كبير من الخبراء والفنيين. حيث يقومون بالتعامل مع أي أعطال طارئة أو مشكلات.
  • تستطيع أن تعمل على النظام الخاص بجلاميرا بيزنس طيلة اليوم من داخل بيتك، وهذا من خلال الجوال أو شاشة الحاسوب. حيث صُمم ليناسب حجم شاشات متعددة وكثيرة.

فإذا كنت ممن يعملون في إدارة الصالونات فعليك استعمال تطبيق جلاميرا لإدارة الفواتير، حيث أنها جزء رئيسي من العمل. حيث أنها تُثبت كل معاملات الشراء والبيع وكذلك ضريبة القيمة المضافة. كما أن إصدار الفواتير ليست مهمة جلاميرا الوحيدة، حيث يتضمن كل مهام إدارة الصالون.

برنامج فواتير

عند الحديث عن برنامج استخراج فواتير صالونات بشكل الكتروني فلن تجد أفضل من جلاميرا. حيث أن برنامج ادارة سوف يتكفل بكل ما تحتاجه بالنسبة لإصدار الفواتير وطباعتها وكافة تفاصيلها. إضافة إلى مزايا أخرى أيضًا، وهي:

  • تقديم ما يصل إلى 72 تقرير عن كل التعاملات بشكل دوري.
  • تنظيم الدوريات والمواعيد ومتابعة أمور الموظفين من رواتب ومكافآت وغيرها.
  • إصدار تقارير تخص مستوي أداء كل معاملة تقوم بها.
  • يحتوى أيضًا على متجر إلكتروني من أجل التسويق أون لاين.
  • يحتوى على تطبيق الولاء، والذي يتضمن ولاء العملاء للمكان وجذب آخرين جدد أيضًا.
  • يطلع كافة العملاء على الخصومات والعروض، مع استقبال ردود أفعالهم والتعرف على ما يحتاجون إليه من خلال افضل برنامج فواتير.
  • تطبيق محاسبة متميزة، حيث يجري كافة الأمور المالية بشكل دقيق وسريع أيضًا.
  • كما يقوم بفتح ما يزيد عن كاشير بذات اليوم.

ختامًا، تحدثنا في ذلك المقال عن موضوع برنامج استخراج فواتير الكتروني، حيث يضمن لك جلاميرا تأدية تلك المهمة بكل دقة وسهولة، كذلك ذكرنا خصائص هذا التطبيق وما يمنحه لأصحاب الصالون من خدمات تمكنهم من الوصول إلى أعلى مستوى من تحقيق الأرباح والجودة كذلك.

هيا اشتراك في أفضل سيستم إدارة صالونات التجميل من جلاميرا بيزنس سجل معنا من هنا.

“يمكن التواصل مع جلاميرا من خلال:

البريد الإلكترونيInfo@glamera.com

الهاتف في المملكة العربية السعودية:  +966 555055515

الهاتف في جمهورية مصر العربية:    +201022274148

جلاميرا على فيس بوك من هنا، وعلى انستجرام من هنا.

تعرف على باقات جلاميرا بيزنس من هنا.

حمل تطبيق جلاميرا بيزنس للاندرويد من هنا، وللآي فون من هنا.

 

Tags :
برنامج محاسبي معتمد
Share This :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

-->