احجز عرض توضيحي

كيف اسوق لعيادة تجميل؟ نصائح لزيادة الإقبال

Recent Posts

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

إشترك معنا ليصلك كل ما هو جديد من جلاميرا.

عيادات التجميل من الأعمال التي تحتاج إلى التسويق الجيد، وذلك نتيجة خوف الأشخاص الإقدام على مثل هذه الخطوة، لهذا يتساءل الأطباء كيف اسوق لعيادة تجميل؟، وهذا من أجل جذب العملاء وتحقيق الأرباح، ويعتبر عملك الجاد المُتقن وصدقك وآراء العملاء من أهم الأمور التي تستطيع من خلالها إجراء تسويق ناجح، هذا بالإضافة إلى الاستعانة بتطبيق مثل جلاميرا، فإنه يحتوي على أفكار جيدة.

كيف اسوق لعيادة تجميل؟

تستطيع أن تقوم بالتسويق للعيادة من خلال برنامج جلاميرا بيزنس، وعدد من الأمور الأخرى أيضًا، كما:

التسويق من خلال الفيديو

يكون الفيديو ذو جودة عالية محتوى على صور وتصميمات مميزة. حيث يتعرف العميل المحتمل على خدمات العيادة، ويتم رفع الفيديو على الصفحة الخاصة بالعيادة.

التسويق من خلال المحتوى المكتوب

ذاك المحتوى يتضمن خبرات الطبيب والشهادات الحاصل عليها وتجاربه مع المرضى وكذلك بعض آرائهم. حيث يتم إضافة المقالات إلى محرك البحث جوجل من أجل أن يطلع عليها الباحثين.

الشراكة التسويقية

عليك أن تقوم باختيار شريك للتصوير مناسب، وهذا من أجل التسويق للعيادة بشكل فعال. كما عليه أن يكون متخصص في ذلك المجال ويمتلك أفكار حديثة تجذب العملاء، وهذا في ظل التطور التكنولوجي الكبير الحادث.

الإعلانات المدفوعة

ازاي اسوق لمركز تجميل؟ عمل اعلان مدفوع أحد وسائل التسويق، وهنا ينبغي أن يتم استهداف الفئة المعنية بخدمات التجميل، وكذلك عرض الخدمات من خلال محتوى ممتاز ويوفر ما يحتاج إليه العملاء المحتملين.

إنشاء مدونة

عمل مدونة ونشر مجموعة من المقالات الطبية من خلالها إحدى وسائل التسويق أيضًا حيث يجب أن تكون تلك الموضوعات هي التي يبحث عنها الأشخاص.

عمل خطة تسويقية

إنشاء خطة محكمة تتضمن كافة الجوانب التسويقية أمر ضروري، وهذا ينبغي أن يكون قبل البدء بالمشروع، والبدء في تنفيذها فور انتهاء تجهيزات المشروع ومباشرته بالفعل.

أفكار لزيادة دخل العيادة

كيف اسوق لعيادة تجميل؟ سؤال من المهم معرفة إجابته قبل القيام بفتح العيادة، حيث أنه في حال تم فتحها دون خطة تسويقية فإنها سوف تخسر، ويعتبر جلاميرا بيزنس من التطبيقات التي يمكن أن تساعدك في الأمر كثيرًا.

كما أن تطوير لمراكز تجميل يحتاج إلى اتخاذ قرارات جدية لتحسين جودة الرعاية وتجربة المرضى كذلك، وتلك عدد من الأفكار لزيادة الدخل وتطوير العيادة:

  • تحسين التصميم الداخلي والبنية التحتية: يتم تحسين البيئة الخاصة بالعيادة من أجل راحة المرضى.
  • ويتضمن ذلك الإضاءة المناسبة والأثاث المريح والألوان الهادئة، هذا مع تنظيم المساحة واستخدام معدات طبية حديثة.
  • استخدام التكنولوجيا: استعمال التكنولوجيا بعمليات العيادة يحسن التواصل والكفاءة، وهذا كما السجلات الإلكترونية للوصول لمعلومات المريض سريعًا وتشخيصهم.
  • إضافة إلى خدمة الاستشارة عبر الفيديوهات، وهذا من أجل راحة المرضى.
  • تنظيم المواعيد: يؤدي هذا الأمر إلى عدم جلوس العملاء مدة انتظار طويلة، هذا بالإضافة إلى أخذ كل مريض الوقت الكافي له لشرح حالته.
  • خدمة العملاء: استقبال المرضي بشكل ودي أمر ضروري، وهذا من خلال التبسم والترحيب بهم.
  • برنامج تثقيفي: عمل برنامج تثقيفي يشرح للمرضي معلومات حول حالتهم والعلاجات المتاحة من الأفكار الرائعة، وهذا بواسطة المقالات التثقيفية داخل العبادة أو على الشبكة العنكبوتية، إضافة إلى النشرات الإرشادية والمطويات.

مزايا برامج جلامير في تسويق عيادة تجميل

كيف اسوق لصالون عبر جلاميرا من أكثر الأسئلة التي يتم الإجابة عليها من التالي:ـ

  • برامج الرعاية اللاحقة والمتابعة: كذلك تطوير البرامج التي تحتاجها العيادة لمتابعة المرضي ورعايتهم عقب العلاج يشجع المريض على اختيار تلك العيادة دون غيرها، حيث يتأكد الطبيب من استجابة المريض وتقديم الدعم له.
  • إدارة الألم: يمكنك كذلك عمل تطبيق بهدف توفير الراحة للمريض، يتضمن خدمات التدليك وتقنيات التنفس والتدليك والتأهيل والعلاج الطبيعي.
  • المشاركة بصنع القرار: مشاركة المرضى باتخاذ الفرات التي تتعلق برعايتهم الصحية أمر يعزز شفافية العيادة.
  • الاستماع للتعليقات: التجاوب مع المرضى والاستماع لتعليقاتهم بإيجابية، هذا بالإضافة إلى تقييم الأداء داخل العيادة بانتظام.
  • التعاون: تستطيع أن تتعاون مع عدة جهات خارجية، كما المستشفيات والمؤسسات الطبية وغيرهم، وهذا من أجل تحسين الخدمات وتبادل المعلومات.

 تحدثنا في ذلك المقال عن موضوع كيف اسوق لعيادة تجميل؟، حيث ذكرنا أكثر من طريقة يمكن أن يتم التسويق من خلالهم، وهذا كما تطبيق جلاميرا، أيضًا ذكرنا مجموعة من الأمور التي من شأنها أن تقوم بتطوير عيادتك وبالتالي زيادة أرباحك أيضًا.

هيا اشتراك في أفضل سيستم إدارة صالونات التجميل من جلاميرا بيزنس سجل معنا من هنا.

“يمكن التواصل مع جلاميرا من خلال:

البريد الإلكترونيInfo@glamera.com

الهاتف في المملكة العربية السعودية:  +966 555055515

الهاتف في جمهورية مصر العربية:    +201022274148

جلاميرا على فيس بوك من هنا، وعلى انستجرام من هنا.

تعرف على باقات جلاميرا بيزنس من هنا.

حمل تطبيق جلاميرا بيزنس للاندرويد من هنا، وللآي فون من هنا.

Tags :
ادارة عيادات التجميل
Share This :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

-->