احجز موعدك

كيف تعثر على نظام محاسبي مجاني لإدارة صالونات التجميل؟

Recent Posts

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

إشترك معنا ليصلك كل ما هو جديد من جلاميرا.

العثور على نظام محاسبي مجاني يعتبر أحد أهم الأهداف التي يسعى الآلاف بالوطن العربي للحصول عليها وتحديدا في نطاق المملكة العربية السعودية، فالأنظمة المحاسبية تساهم بصورة ملحوظة في ارتفاع نسب المبيعات، وتقديم خدمات احترافية بصالونات التجميل. كذلك يساهم النظام بتقديم زيادة في الأرباح، وتيسير الخدمات إلى كل من مدراء مراكز التجميل والعاملين بالمراكز، وكذلك للعملاء.

من خلال المقال التالي سوف نستعرض عن قرب كيفية العثور على نظام محاسبي مثالي لنشاطك التجاري، كما نستعرض أبرز المزايا التي يقدمها لك هذا النظام.

أفضل نظام محاسبي مجاني في المملكة

إذا كنت تبحث عن أفضل نظام محاسبي مجاني في المملكة؛ فنظام جلاميرا Glamera system يعد الخيار المثالي بالنسبة إليك. فهذا النظام المتميز يقدم خدمات احترافية لإدارة الأنظمة التجارية بشكل عام، وإدارة مراكز وصالونات التجميل على وجه خاص.

يعمل نظام جلاميرا الغني عن التعريف بشكل سلس، حيث يوفر لك نظام سحابي ذو قاعدة بيانات ضخمة تسمح لك بالعمل عن بعد بكل سلاسة. إذ يعتبر جلاميرا نظاما متكاملا، ولا يمكن اعتباره برنامجا حسابيا فقط.

بالإضافة إلى قاعدة بيانات النظام الضخمة، وقدراته المتعددة بتسهيل عملك؛ فهو يوفر نافذة ذكية للبيع وإصدار الفواتير والحجز في ثوان معدودة.

لذا يعتبر Glamera النظام المثالي لإدارة عملك، خاصة أنه معتمد بصورة رسمية من خلال هيئة الزكاة والضريبة والجمارك السعودية.

هل جلاميرا نظام محاسبي مجاني تماما؟

يعتبر الكثيرون أن نظام جلاميرا السحابي المميز نظام محاسبي مجاني؛ وهذا بسبب تقديم خدماته للمستخدمين بأسعار رمزية. فتكلفة استخدام هذا النظام لا تتعدى تكلفة خدمة واحدة بنشاطك التجاري، لهذا يعتبر نظاما احترافيا بتكلفة رمزية شبه مجانية مقارنة بمزاياه.

مزايا نظام جلاميرا

إذا كنت قد قررت الحصول على نظام جلاميرا برنامج محاسبة لصالون نسائي؛ فبالتأكيد سترغب بالتعرف على أهم المزايا التي سيقدمها إليك هذا النظام. لهذا نقدم إليك الآن أهم مزايا أفضل نظام محاسبي مجاني في المملكة.

  • واجهة ذكية: يتميز جلاميرا بواجهته الذكية السلسة بالتنقل والاستخدام، وهذا يمكنك ملاحظته فور الحصول على النظام.
  • خدمات متعددة: يتيح النظام مجموعة متنوعة من الخدمات التي يحتاجها نشاطك التجاري؛ من حجوزات وإصدار فواتير ومتابعة عن بعد.
  • سرعة في الأداء: مع جلاميرا سوف تتمتع بسرعة في الأداء، ففي غضون ثوان معدودة ستتمكن من الوصول إلى كافة الخدمات التي تريدها.
  • تطبيق ذكي: إذا كنت مالك لصالون تجميل وتريد التحكم عن بعد في النظام بهذا الخيار أصبح متاحا مع جلاميرا. إذ يقدم لك النظام إمكانية التحكم عن بعد في النشاط، والاطلاع على كافة الأمور التي تطرأ على النظام من منزلك.
  • تحديد الصلاحيات: يوفر نظام جلاميرا تحديد للصلاحيات؛ وهذا الأمر مسموح أن يقوم به المالك أو مدير النشاط فقط. وبهذا سوف تتمكن من إدارة عملك بصورة احترافية، وستحد من السرقات وخلافه.
  • نظام مضمون: نظام جلاميرا يعتبر من أفضل الأنظمة المضمونة التي يمكن أن تحصل عليها، فقد حاز على ثقة 400 عميل بالمملكة.

فإذا كنت تبحث عن أفضل نظام محاسبي مجاني في المملكة؛ لن تجد أفضل من جلاميرا عبر الانترنت.

كيف تساعد قاعدة بيانات جلاميرا على تنسيق العمل وتنظيمه؟

يمتلك نظام جلاميرا برنامج اداره مجاني قاعدة بيانات ضخمة، تعمل بصورة سلسة واحترافية، وهذا يجعله من أقوى قواعد البيانات المستخدمة بالأنشطة التجارية على الإطلاق. فمع قاعدة البيانات التي يوفرها لك نظام جلاميرا بيزنس ستتمكن من جمع بيانات آلاف العملاء بشكل تفصيلي، من خلال عرض الاسم، ورقم الجوال، ووسائل التواصل مع العميل كافة.

تساهم قاعدة البيانات بشكل ملحوظ في العثور على بيانات العميل بسهولة، وتنظيم مواعيد العميل ومتطلباته بشكل سريع. ولا تقدم قاعدة البيانات معلومات العملاء الشخصية فحسب؛ بل تقدم كذلك بيانات المدراء والعاملين بصالون التجميل بشكل مفصل.

توضح قاعدة البيانات التي يتضمنها نظام جلاميرا مواعيد العاملين بالمركز، والإجازات والورديات والعمولات الخاصة بكل عامل. وهذا بالتأكيد يوفر عليك الكثير من الوقت والجهد الذي كنت تبذله مع البرامج التقليدية للحسابات.

هل يسهل جلاميرا المعاملات المالية؟

البحث عن أفضل نظام محاسبي مجاني في المملكة سوف يقودك إلى التعرف على جلاميرا برنامج محاسبة مجاني. الذي يقوم بتسهيل كافة معاملاتك المالية بصورة سلسة واحترافية. حيث يقدم لك المزايا الآتية:

  • إتاحة العمل على عدة كاشيرات خلال اليوم.
  • إتاحة كافة عمليات البيع والطباعة والتعديل.
  • المساهمة بالتحكم في أرصدة الخزائن.
  • تسجيل كافة مصروفات وفواتير المشتريات.
  • تسهيل التحكم من خلال الورديات واليوميات والأرصدة الافتتاحية.

باختصار إن أردت الحصول على أفضل نظام محاسبي في المملكة العربية السعودية، بأفضل خدمات احترافية لمعاونتك على إدارة صالونك الخاص بشكل سلس؛ اختر نظام جلاميرا  افضل برنامج إدارة  ذو الخدمات المميزة كبرنامج محاسبة لصالون نسائي

هيا اشتراك في افضل سيستم لإدارة سبا نسائي من جلاميرا بيزنس سجل

هيا اشتراك في افضل سيستم لإدارة سبا نسائي من جلاميرا بيزنس سجل هنا

يمكن التواصل مع جلاميرا من خلال:

البريد الإلكتروني: Info@glamera.com

الهاتف في المملكة العربية السعودية:  +966 555055515

الهاتف في جمهورية مصر العربية:    +201022274148

 جلاميرا على فيس بوك من هنا، وعلى انستجرام من هنا.

تعرف على باقات جلاميرا بيزنس من هنا.

حمل تطبيق جلاميرا بيزنس للاندرويد من هنا، وللآي فون من هنا.

ويمكنك الاشتراك في نظام جلاميرا من هنا

 

يمكن التواصل مع جلاميرا من خلال:

البريد الإلكتروني: Info@glamera.com

الهاتف في المملكة العربية السعودية:  +966 555055515

الهاتف في جمهورية مصر العربية:    +201022274148

 جلاميرا على فيس بوك من هنا، وعلى انستجرام من هنا.

تعرف على باقات جلاميرا بيزنس من هنا.

حمل تطبيق جلاميرا بيزنس للاندرويد من هنا، وللآي فون من هنا.

ويمكنك الاشتراك في نظام جلاميرا من هنا

 

 

Tags :
إدارة صالونات التجميل
Share This :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

-->