احجز عرض توضيحي

ما هي اعلى 5 مهارات يجب ان تكون لدي ممثل خدمة العملاء الجيد؟ لصالونك التجميلي

Recent Posts

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

إشترك معنا ليصلك كل ما هو جديد من جلاميرا.

عند البحث عن عاملين لخدمة العملاء لصالونك التجميلي عليك معرفة ما هي اعلى 5 مهارات يجب ان تكون لدي ممثل خدمة العملاء الجيد؟ حتي تتمكن من كسب رضا العملاء والحفاظ على سمعة صالونك، كما إن تلك المهارات التي سنخبرك بها خلال المقال يمكنك الحصول عليها من خلال استخدام برنامج جلاميرا بزنس فهو يمتلك أسلوب إدارة فريد ومميز ويساعدك على جذب عملاء جدد أيضا.

ما هي اعلى 5 مهارات يجب ان تكون لدي ممثل خدمة العملاء الجيد؟

ممثل خدمة العملاء له دور هام في نجاح صالونك التجميلى ولهذا يجب اختياره بكل عناية ويجب أن تعرف أهم المهارات التي يجب أن تتوفر به.

ويمكنك استخدام برنامج جلاميرا بزنس فهو يعد أفضل ممثل خدمة وسوف يعزز من نجاح الصالون وذلك بسبب المهارات التي يتميز بها وهي ما يلي.

  • مهارة التواصل: وهي أكثر المهارات التي يجب أن تتوفر في ممثل خدمة العملاء فمن خلالها يشعر العميل بالاهتمام من جانب الصالون.
  • مهارة حل المشاكل: لصالونك التجميلي قد يرغبون في تغير موعد الحجز وهذا الأمر قد يتسبب في حدوث أخطاء مع مواعيد الآخرين، ولكن برنامج جلاميرا يساعد العملاء على اختيار موعد آخر بكل سهولة ودون حدوث أخطاء.
  • معرفة المنتجات: حيث إن معرفة المنتجات وكيفية استخدامها ومميزاتها، يساعد الموظف على إقناع العملاء بالشراء وهذه الميزة متوفرة أيضا لدي جلاميرا فهو يخبر العملاء بكل ما يحتاج معرفته عن المنتج.
  • المتابعة مع العملاء: وذلك من أجل إخبارهم بمواعيد الحجز الخاصة بهم، ومعرفة آرائهم حول الخدمة والتأكيد لهم على أن آرائهم وتقييمهم أمر مهم للصالون.
  • تقديم المساعدة لهم: من خلال معرفة توفير ما يحتاجوا إليه من خدمات سوء الحجز أونلاين أو توفير عدة طرق مختلفة للدفع.

نجاح صالونك تعتمد على خدمة العملاء الناجحة

لكي تضمن نجاح صالونك يجب أن تنال رضا العملاء ولهذا يجب أن تعلم ما هي اعلى 5 مهارات يجب ان تكون لدي ممثل خدمة العملاء الجيد؟ لأن علاقة الصالون مع العملاء هي التي تحدد مدى نجاح مشروعك.

ولذلك من الأفضل لك استخدام برنامج جلاميرا بزنس فهو لديه قدرة عالية على التعامل مع العملاء بصورة جيدة ومن أهم ما يميزه ما يلي.

  • يكون على علم بجميع الخدمات والمنتجات المتوفرة في الصالون. كما إنه جاهز للرد على العملاء في أي وقت.
  • يمتلك أكثر من طريقة مختلفة لتسويق المنتجات واخبار العملاء بمميزاتها وكيفية الاستخدام.
  • يوفر قاعدة بيانات تشمل جميع المعلومات حول العملاء من حيث الأسماء وكيفية التواصل معهم. وذلك بالإضافة إلى آرائهم عن الخدمات التي يقدمها الصالون.
  • يحتوي على برنامج الولاء على ما هي اعلى 5 مهارات يجب ان تكون لدي ممثل خدمة العملاء الجيد؟ لصالونك التجميلي والذي يقدم من خلاله العروض والخصومات. مما يساعده على جذب عدد كبير من العملاء الجدد.
  • يوفر لمدير الصالون عدة طرق مختلفة للتواصل مع العملاء. سواء من خلال الإتصال بالهاتف أو من خلال رسائل على البريد الإلكتروني أو عن طريق الواتساب.

برنامج إدارة صالونك التجميلى

بعد أن تعرفت على ما هي اعلى 5 مهارات يجب ان تكون لدي ممثل خدمة العملاء الجيد؟ فإنك الأن بحاجة إلى برنامج جلاميرا ليساعدك على إدارة الصالون بنجاح. حيث يساعدك برنامج وظائف تخصص العناية والبشرة على تقليل الخسائر منتجات جلاميرا.

وذلك لأنه يقوم بكافة الخدمات على أكمل وجه ولن تحتاج للذهاب إلى صالونك لمباشرة العمل. حيث يمكنك متابعته من خلال جهازك اللوحي.

كيف تقوم بانشاء رابط حجوزات سهل لصالونك من مزايا البرنامج وهي كالتالي:ـ

  • البرنامج معتمد من هيئة الضرائب والزكاة والجمارك بالسعودية.
  • يصدر الفواتير ويتيح لك حرية اختيار شعار خاص بالصالون.
  • يدير المخازن ويقوم بجرد المنتجات بشكل دوري.
  • يحقق أعلى عائد أرباح، كما يعرض لك صافي الأرباح بعد خصم المصروفات الشخصية وقيمة الضريبة المضافة.
  • يدير حجوزات العملاء بشكل جيد ولا يتسبب في حدوث أي تداخل بين مواعيد العملاء.

قد تعرفت الآن على ما هي اعلى 5 مهارات يجب ان تكون لدي ممثل خدمة العملاء الجيد؟ حتي تتمكن من إختيار الأفضل لصالونك التجميلي. ولكن الأفضل هو برنامج جلاميرا بزنس الذي يتيح لك جميع الخدمات والمميزات التي تحتاج إليها لإدارة العمل.

هيا اشتراك في أفضل سيستم إدارة صالونات التجميل من جلاميرا بيزنس سجل معنا من هنا.

“يمكن التواصل مع جلاميرا من خلال:

البريد الإلكترونيInfo@glamera.com

الهاتف في المملكة العربية السعودية:  +966 555055515

الهاتف في جمهورية مصر العربية:    +201022274148

جلاميرا على فيس بوك من هنا، وعلى انستجرام من هنا.

تعرف على باقات جلاميرا بيزنس من هنا.

حمل تطبيق جلاميرا بيزنس للاندرويد من هنا، وللآي فون من هنا.

         ويمكنك الاشتراك في نظام جلاميرا.

Tags :
إدارة صالونات التجميل
Share This :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

-->