تسجيل الدخول

وفر مع نظام جلاميرا وحقق المعادلة بين التوفير وولاء العملاء

Recent Posts

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

إشترك معنا ليصلك كل ما هو جديد من جلاميرا.

اشترك في أفضل برنامج إدارة و وفر مع نظام جلاميرا المتميز وتمتع بأفضل الخدمات المقدمة من خلاله، حيث يعتبر خطوتك الأولى لنجاح أي مشروع خاص بك، لما يقوم به من مهام إدارية صعبة على أكمل وجه وبسرعة شديدة تغنيك عن العناء والمشقة لتنفيذها بنفسك، حيث يمكنك من الاعتماد عليه في تنفيذ الأدوار الإدارية داخل مشروعك، ومراقبة العمل، فضلًا عن تدارك الأخطاء والمشاكل والعمل على حلها وتجنب تكرارها، كل هذا بشكل مجاني تمامًا، ونظرًا لكل هذا سوف يصل المشروع إلى التميز في وقت قصير، بالإضافة إلى زيادة عدد العملاء المترددين عليه لتميزه.

وفر مع نظام جلاميرا

لا شك أن نجاح أي مشروع يعتمد على نجاح الإدارة القائمة عليه، لذلك يتساءل رجال الأعمال قبل البدء في أي مشروع عن طرق تنفيذها بأفضل طريقة لتجنب حدوث خطأ وإعاقة سير المشروع على نحو صائب.

والجدير بالذكر أنه قد انتشر في الآونة الأخيرة الكثير من برامج الإدارة التي يمكن الاعتماد عليها في إدارة المشروعات المختلفة توفيرًا للوقت والجهد، ولكن ما هو أفضل برنامج والأوفر من بينهم!.

بكل تأكيد ننصحك بتحميل برنامج جلاميرا الحائز على رضا جميع المستخدمين لما يقدمه من العديد من الطرق التي يمكن الاعتماد عليها لتحقيق أعلى معدلات النجاح.

حيث يوفر الكثير من التسهيلات التي يمكن أن تقدم في مجال الإدارة ومنها، القدرة على إصدار الفواتير، وحصر ومراقبة نفاذ المخزون الخاص بالمشروع.

فضًلا عن تقييم العمل ومعدل الربح بشكل مستمر والعمل على زيادته، كل هذا مجانًا.

 وفر مع نظام جلاميرا وقم فقط بتحميله واستمتع بما يقدمه من خدمات عديدة سوف يتم ذكرها في السطور القادمة.

نظام إدارة صالونات التجميل 

يعد هذا أحد المشروعات التي تتطلب إدارة صارمة لتحقيق الاستقرار والتقدم في نسبة المبيعات، وبالتالي نجاح المشروع وليس هناك أفضل من جلاميرا بيزنس للقيام بكل هذا فهو يتمتع بالعديد من المميزات ومنها:

إدارة المبيعات

فإن له القدرة على تسجيل وإصدار الفواتير بسرعة كبيرة وبأحجام مختلفة، بالإضافة إلى وفر مع نظام جلاميرا أفضل كاشير صالون عبر طرق دفع مختلفة.

إدارة الحجوزات 

يستطيع تنظيم مواعيد العملاء، مع سهولة الاطلاع على المتاح منها، بالإضافة إلى إمكانية حجز صالون بيوتي  أونلاين لتوفير المزيد من الوقت والجهد للعملاء. ويمكنك مراقبة كل المواعيد المتاحة من خلال شاشة الجوال الخاص بك.

المعاملات اليومية

جلاميرا برنامج ادارة رائع يقوم بدور احترافي في إدارة الورديات اليومية بطريقة آلية، بالإضافة إلى القدرة على التحكم في الأرصدة وسهولة التحويل فيما بينها. فضلًا عن إمكانية التحكم في رصيد العميل المتاح في محفظته من خلال نظام المعاملات الخاص به بطريقة أكثر احترافًا.

إدارة الموظفين

يمكنه تقييم أداء الموظفين مع تنظيم مواعيد العمل الخاص بكل منهم، مع إمكانية حصر رواتبهم وتحليلها. فضًلا عن الكثير من المميزات الكثيرة الأخرى، وفر مع نظام جلاميرا وتمتع بجميعها.

أفضل نظام ادارة مشروعات

يُقبل أصحاب الأعمال المختلفة على البحث عن البرامج الإدارية الإلكترونية المتاحة لاختيار أفضل برنامج من بينها وتسهيل القيام بدور الإدارة داخل مشاريعهم.

جميعنا يعلم أهمية الإدارة في نجاح أي مشروع، فهو الذي يعمل على ظهوره بشكل احترافي وبالتالي يتم جذب المزيد من العملاء.

وهناك أفضل برنامج لادارة  المشاريع على الإطلاق، والذي يجمع بين الكثير من المزايا والخدمات المُقدمة وبين نيل رضا العملاء وبالتالي تحقيق أعلى الأرباح.

وفر مع نظام جلاميرا الذي يقدم الكثير من الخدمات بشكل مجاني، وطرق أكثر احترافية من غيره.

كما يساعدك في تحقيق المزيد من التقدم والتطور في المشاريع الخاصة بك من خلال شاشة واحدة تُمكنك من مراقبتها، ومعرفة كل ما يخص العمل بداخلها.

وأخيرًا وفر مع نظام جلاميرا المصنف من أفضل النظم الإدارية التي تحقق معادلة جدارة الإدارة ونيل رضا العملاء، وذلك من خلال التسهيلات المقدمة من خلاله سواءً للعميل أو لصاحب المشروع، لذلك فقد أثبت كفاءته في تحقيق نجاح العديد من المشاريع، وذلك لأنه يقوم بالكثير من الأدوار والوظائف بصورة مجانية تمامًا.

هيا اشتراك في أهم سيستم إدارة صالونات التجميل من جلاميرا بيزنس سجل معنا من هنا.

“يمكن التواصل مع جلاميرا من خلال:

البريد الإلكترونيInfo@glamera.com

الهاتف في المملكة العربية السعودية:  +966 555055515

الهاتف في جمهورية مصر العربية:    +201022274148

جلاميرا على فيس بوك من هنا، وعلى انستجرام من هنا.

تعرف على باقات جلاميرا بيزنس من هنا.

حمل تطبيق جلاميرا بيزنس للاندرويد من هنا، وللآي فون من هنا.

         ويمكنك الاشتراك في نظام جلاميرا.

Tags :
إدارة صالونات التجميل
Share This :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

-->