حجز اجتماع افتراضي

أفضل برنامج لادارة صالة الألعاب الرياضية بشكل مثالي

Recent Posts

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

إشترك معنا ليصلك كل ما هو جديد من جلاميرا.

يبحث العديد من رواد الأعمال من أصحاب صالات الألعاب الرياضية عن برنامج لادارة صالة الألعاب الرياضية بشكل احترافي. لهذا تم تصميم نظام جلاميرا ذو الخدمات المتميز لإدارة الأنشطة التجارية بصورة مثالية، ليصبح اليوم الخيار الأفضل لأصحاب الأعمال.

نقدم من خلال المقال التالي مزايا نظام جلاميرا التي يقدمها للصالات الرياضية، كما نتعرف على أهم الخدمات التي يمكنك الاستفادة منها بالاعتماد على هذا النظام.

أفضل برنامج لادارة صالة الألعاب الرياضية

يقدم جلاميرا تجربة مثالية لرواد الأعمال؛ أولئك الذين يبحثون عن نظام دقيق وسلس وسريع، يعمل بكفاءة عالية لخدمة المدراء والعاملين بالنشاط التجاري.  وكذلك يقوم بخدمة العملاء الذين يحتاجون إلى خدمة سلسة بالتعاملات.

تم تصميم نظام جلاميرا السحابي ليكون المساعد المثالي بعملية التطور الذكي التي يريد الألاف من أصحاب الأعمال التجارية القيام بها. فالتحول الرقمي أصبح جزء لا يتجزأ من زيادة نجاح المؤسسات، وبات أحد الأهداف التي يطمح إليها الكثير من رواد الأعمال في المملكة العربية السعودية.

مزايا استخدام برنامج لادارة صالة الألعاب الرياضية

مما لا شك فيه أن استخدام أفضل برنامج لادارة صالة الألعاب الرياضية “جلاميرا” سوف يمنحك العديد من المميزات؛ لهذا نستعرض سويا أهم مميزات يقدمها لك جلاميرا:

  • تنظيم المواعيد: مع جلاميرا سوف تتمكن من تنظيم مواعيد العمل بالمركز الرياضي الخاص بك، لأنه يتابع بدقة مواعيد العمل الخاصة بالمدربين والموظفين والمدراء.
  • الحجوازت: يقدم جلاميرا خدمة مثالية لتنظيم الحجوزات الخاصة بالعملاء في صالات الألعاب الرياضية.
  • التعديلات على الحجوازت: سوف تضمن إجراء تعديلاتك على الحجوازت الخاصة بصالة الألعاب الرياضية بمرونة شديدة.
  • متابعة الصيانة: جلاميرا لا يقدم خدمات للموظفين والعملاء فحسب؛ بل يقوم بمتابعة صيانة الأجهزة وتذكيرك بها.
  • تقارير الجرد: يقدم جلاميرا العديد من التقارير الوافية التي تتعلق بعمليات الجرد الخاصة بالمخازن.
  • المساهمة باتخاذ القرار: جلاميرا يقدم لك 72 تقرير شامل لكافة معاملات الصالة الرياضية، ومن ضمن هذه التقارير؛ المبيعات، المشتريات، الموردين، الحسابات، والمخازن.

باختصار امتلاكك لنظام جلاميرا يضمن حصولك على أفضل برنامج لادارة صالة الألعاب الرياضية باحتراف في 2023.

هل جلاميرا ينظم حسابات صالات الألعاب الرياضية؟

بالطبع يوفر جلاميرا نظام محاسبي متكامل لتنظيم حسابات وصالات الجيم بمختلف أحجامها. فهو يقدم تجربة محاسبية متكاملة للأنشطة التجارية، وبمساعدته سوف تتمكن من الحصول على الخدمات التالية:

  • بضغطة زر واحدة ستتمكن من إصدار الفواتير الخاصة بالصالة الرياضية، وهذا يقوم به النظام بصورة دقيقة.
  • النظام مصمم لحساب ضريبة القيمة المضافة بكافة المعاملات الخاصة به بالتوافق مع قوانين المملكة العربية السعودية.
  • يعمل النظام على تسجيل كافة إيرادات المركز، وتدوين كل النفقات التي يقوم المركز بإصدارها بعناية فائقة.
  • مع جلاميرا سوف تتمكن من فتح أكثر من كاشير في اليوم الواحد، وهذا يزيد من المعاملات اليومية؛ مما يعني تقديم خدمة أفضل وزيادة بالإيرادات.
  • يقدم جلاميرا نظم إدارة المرتجعات بصورة احترافية.
  • يقوم النظام بإصدار تقرير دوري يقوم بحساب صافي أرباح المشروع الخاص بك.

كيف يسهّل جلاميرا حياة عملاء الجيم؟

إذا كنت صاحب صالات جيم رياضي وتبحث عن برنامج لادارة صالة الألعاب الرياضية والتسهيل على عملاءه؛ فلن تجد أفضل من جلاميرا لصالة الألعاب الرياضية. يقدم Glamera العديد من التسهيلات التي تخدم العملاء، وتجعلهم راغبين بالتعامل مع صالتك الرياضية لأنها تتيح لهم ما يحتاجون بشكل مرن وسريع.

من خلال تجربتي في انشاء صالة يقدم جلاميرا لينك حجز خارجي، من خلال هذا اللينك يستطيع العملاء الحجز بكل مرونة عبر النظام، من دون الحاجة إلى الاتصال أو التوجه للحجز في الصالة.

النظام يتيح للعملاء اختيار اللغة التي يتعاملون بها على النظام؛ سواء كانت اللغة العربية أو اللغة الإنجليزية، فالنظام يدعم اللغتين. كذلك يقدم إلى العملاء الرسائل الترويجية التي تتضمن أحدث العروض. طبقا لقاعدة البيانات التي يمتلكها وتتيح للمركز حصر بيانات العملاء بشكل مثالي.

كيف يسهّل جلاميرا حياة أصحاب الصالات الرياضية؟

اقتناء برنامج لإدارة صالة الألعاب الرياضية و اسس تصميم صالات الجيم يعمل بشكل تقليدي لم يعد الحل المثالي لإدارة صالتك الرياضية. لأن جلاميرا قدمّ لك العديد من الخدمات التي لن تجدها لدى الأنظمة الأخرى:

  • يقدم جلاميرا تطبيق إلكتروني مرن يسمح لمالك الصالة الرياضية التحكم عن بُعد في النشاط، والاطلاع على ما يحدث بعمله بصورة كاملة.
  • النظام يقوم بإعطاء صلاحيات كاملة للمالك أو لمدراء النشاط التجاري، هذه الصلاحيات تحدد لكل مستخدم ما يقوم به على النظام. وهذا بدوره يحد من السرقات أو خلافه.

وبشكل عام قد سهّل نظام جلاميرا السحابي لادارة  صالة العاب رياضية حياة المئات من أصحاب الأنشطة التجارية بمختلف أنواعها. وساعدهم على نمو عملهم، وتحقيق أهدافهم التي تمنوا الحصول عليها بشكل مثالي وبأقل مجهود من خلال المزايا التي قدمها إليهم.

تعرف أيضا على كيف تزيد من أرباح صالة

يمكن التواصل مع جلاميرا من خلال:

البريد الإلكتروني: Info@glamera.com

الهاتف في المملكة العربية السعودية: +966 555055515

الهاتف في جمهورية مصر العربية:  +201022274148

جلاميرا على فيس بوك من هنا، وعلى انستجرام من هنا.

تعرف على باقات جلاميرا بيزنس من هنا.

حمل تطبيق جلاميرا بيزنس للاندرويد من هنا، وللآي فون من هنا.

اشترك الآن في أقوى سيستم لإدارة صالونات التجميل من جلاميرا بيزنس للتسجيل معنا اضغط هنا.

Tags :
نادي رياضي رجالي
Share This :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

-->