احجز عرض توضيحي

كيفية تسويق منتجات التجميل ومراكز التجميل مع برامج جلاميرا

Recent Posts

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

إشترك معنا ليصلك كل ما هو جديد من جلاميرا.

أصبحت مستحضرات التجميل رواجًا كبيرًا في الفترة الأخيرة، ولذلك فإن علمية تسويق منتجات التجميل من الأولويات الضرورية لدى الكثير، حيث تهدف إلى جذب مزيد من العملاء لشراء هذه السلع وزيادة نسبة الأرباح وتحقيق الشهرة المطلوبة خاصةً إذا كانت تابعة لأحد الماركات المعروفة، ويمكن تحقيق ذلك من خلال مساعدة نظام جلاميرا بيزنس الذي يقدم انظمة متكاملة للإدارة والتسويق.

تسويق منتجات التجميل

تعد منتجات التجميل من أهم السلع التي يرغب الكثير في الحصول عليها؛ فهي لا تقتصر على مجرد كونها منتج تجميلي فقط، ولكنها تمنح الفرد الثقة بالنفس.

وذلك لأنها تساهم في إصلاح أي عيوب في البشرة أو إخفائها حتى لو بشكل مؤقت. ومن هنا يجب الإنطلاق في التسويق لهذه المنتجات.

ولذلك يجب الاعتماد على بعض الأفكار المميزة لتوصيل هذه المنتجات إلى أكبر عدد ممكن من العملاء.

ومن أبرز هذه الأفكار ما يلي:

الاعتماد على وسائل التواصل الاجتماعي

تعتبر منصات التواصل الاجتماعي من أهم الطرق التسويقية، فكل ما عليك هو البحث عن أكثر المواقع التي يستخدمها الفئة المستهدفة من جمهورك وتقديم محتوى جذاب عن المنتج.

ويجب مراعاة التنويع في هذا المحتوى، فيجي أن يشكل الصور ومقاطع الفيديو. كما يفضل الاستعانة ببعض الأفراد الذين قاموا بتجريب المنتج لسرد هذه التجربة ونتائجها.

كما يجب أن تكون العبارات المستخدمة في التسويق للمنتج تشويقية جذابة. بالإضافة إلى ضرورة أن تتضمن المزايا التي يوفرها المنتج.

التعاون مع المؤثرين

للمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي قاعدة جماهيرية كبيرة، لذلك يمكن التعاون معهم بهدف إيصال فكرة المنتج الذي تقوم بالتسويق له لأكبر عدد من الأفراد.

كما أن لهم دورًا كبيرًا في التأثير على قرارات المستخدمين. ولذلك عليك باختيار أحد المشاهير المفضلين لدى فئة كبيرة من المستهلكين والتعاون معه. تشمل هذه الطريقة واحدة من أفضل طرق تسويق منتجات التجميل.

تقديم الخصومات المغرية

ينتظر بعض الأفراد فترة الخصومات والعروض لشراء منتجات التجميل، لذلك يجب الحرص على تقديم هذه التخفيضات لتحفيزهم على الشراء.

ويساعدك برنامج جلاميرا بيزنس في ذلك من خلال ما يسمى ببرامج الولاء. حيث يقوم بإرسال رسائل بأفضل العروض التي يوفرها الصالون على المنتجات الموجودة.

وبذلك يضمن صالونك ولاء العملاء الحاليين مع جلب مزيد من العملاء الجدد. وبالتالي زيادة أرباح الصالون بصفة عامة ورواج منتجات التجميل بصفة خاصة.

التركيز على جودة المنتج

يتم التركيز على جودة أي منتج قبل شرائه، خاصةً تلك التي تستخدم على البشرة، ولذلك يجب التركيز على مميزات السلعة من حيث توفير درجة أمان عالية للبشرة بمختلف أنواعها.

كما يجب اظهار ذلك سواء عند استعمال ذلك عند وضع المكياج في صالون التجميل أو خلال عرض بعض الفيديوهات أثناء تطبيق المنتج على بشرتك.

الحصول على التغذية العكسية

تعني التغذية العكسية معرفة آراء وتقييمات العملاء على المنتج وإظهار ذلك للعملاء. حيث يساهم ذلك في تسويق منتجات التجميل بطريقة غير مباشرة.

ويتمثل ذلك في تشجيع كل من قام بتجريب المنتج للأفراد الجدد من خلال عرض رأيه على موقع الصالون أو محل التجميل الذي يملكه.

كيف يتم تسويق منتجات تجميل؟

يتم التسويق لمنتجات التجميل التي تعد من أهم السلع التي تقبل عليها السيدات من خلال الاعتماد على العبارات التسويقية القوية التي تركز على مميزات المنتج وجودته.

كما يمكن الاستعانة بأحد البرامج الذكية التي تساعدك على الوصول إلى أكبر عدد من الزبائن من خلال المزايا التي توفرها.

ويأتي برنامج إدارة صالون من جلاميرا بيزنس في مقدمة هذه البرامج والأنظمة التي تهدف إلى تسهيل جميع العمليات الإدارية التي تتماحب الصالون.

كيف ابيع مستحضرات التجميل ؟

يعتمد بيع مستحضرات التجميل على استيراد الأنواع المعروفة عالميًا والتي توفر مستوى عالي من الجودة، وتعد هذه أولى خطوات بيع منتجات التجميل.

كما يجب تكنيز كميه الأنواع التي تحتاجها الفئة المستهدفة وتنظيمها في صالونك أو داخل محل التجميل الخاص بك.

كذلك يجب الاهتمام بإدارة المخزون من أجل تنظيم منتجات التجميل ومعرفة الأنواع التي أوشكت صلاحيتها على الإنتهاء والأخرى التي تحتاج إلى ترويج، وهذه من اهو وظائف برنامج جلاميرا بيزنس.

ثم تأتي عكوة التسويق منتجات جلاميرا لصالونك التي توفرها باستخدام الطرق الجذابة لضمان بيعها لأكبر عدد.

وفي الختام، إن تسويق منتجات التجميل من أهم الطرق للترويج عن السلع التي تقوم بتوفيرها لبيعها بأفضل الأسعار وتحقيق نسبة النجاح المطلوب من خلال زيادة المبيعات، ويساهم سيستم إدارة شامل جلاميرا بيزنس في ذلك بصورة كبيرة، فكل ما عليك هو الاشتراك في البرنامج والاستمتاع بالمزايا التي يقدمها . 

هيا اشتراك في أفضل سيستم إدارة صالونات التجميل من جلاميرا بيزنس سجل معنا من هنا.

“يمكن التواصل مع جلاميرا من خلال:

البريد الإلكترونيInfo@glamera.com

الهاتف في المملكة العربية السعودية:  +966 555055515

الهاتف في جمهورية مصر العربية:    +201022274148

جلاميرا على فيس بوك من هنا، وعلى انستجرام من هنا.

تعرف على باقات جلاميرا بيزنس من هنا.

حمل تطبيق جلاميرا بيزنس للاندرويد من هنا، وللآي فون من هنا.

         ويمكنك الاشتراك في نظام جلاميرا.

Tags :
إدارة صالونات التجميل
Share This :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

-->