احجز عرض توضيحي

كيف تزيد مبيعاتك في رمضان؟ وزيادة ولاء عملائك للصالون

Recent Posts

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

إشترك معنا ليصلك كل ما هو جديد من جلاميرا.

كيف تزيد مبيعاتك في رمضان؟ لعلك قد سألت نفسك هذا السؤال من قبل، حيث يمثل شهر رمضان فرصة كبيرة لزيادة مبيعات أي مشروع خاصةً المشاريع التي تختص بتقديم خدمات التجميل، خاصةً إذا كنت تملك مركز تجميل وترغب في زيادة عدد العملاء المترددين عليه، ويساهم برنامج جلاميرا بيزنس في تنظيم العمل داخل الصالون بدرجة تسمح برضاء العملاء عن مستوى الخدمة المقدمة مع العديد من المميزات الحصرية الأخرى.

كيف تزيد مبيعاتك في رمضان؟

هناك بعض الأوقات التي يزداد فيها إقبال العملاء على صالونات التجميل التي تخص النساء والرجال، حيث يحرص الجميع على استقبال هذا الشهر وهم في كامل أناقتهم.

ويزداد الطلب على بعض الخدمات دون غيرها، فمثلًا تلجأ السيدات إلى إزالة شعر الوجه والجسم لأمور تتعلق بالطهارة حتى يتسنى لها الصلاة والصوم.

كما يستغل الرجال هذا الشهر للحرص على تعذيب الذقن و الشارب وقص الشعر لنفس الغاية، ولكن بالنسبة لمديري مراكز التجميل يستغلوه لمعرفة كيف تزيد مبيعاتك في رمضان.

ويتحقق ذلك الغرض من خلال إتباع بعض الإجراءات التي من شأنها زيادة عدد العملاء المقبلين على الصالون للحصول على خدماته. خاصةً وأن عيد الفطر هو المناسبة الهامة التي تلي هذا الشهر، وهي من الفعاليات الهامة التي تحرص فيها كل فتاة على إظهار جمالها. ومن أبرز خطوات زيادة المبيعات في رمضان ما يلي:

الاعتماد على برامج الولاء

تقوم البرامج الذكية على ميزة هامة تتمثل في برامج الولاء وتهدف هذه البرامج إلى زيادة مبيعاتك في رمضان مع ضمان ولاء العملاء الحاليين مع جلب مزيد من الزبائن الجدد.

حيث يقوم على إرسال بعض الرسائل الى العميل والتي تنص على الخدمات التي يقدمها الصالون من ناحية مع العروض والتخفيضات التي يقدمها بمناسبة هذا الشهر.

فمن الطبيعي أن تزداد العروض التي يقدمها مركز التجميل خلال شهر رمضان، وتساعدك برامج الولاء في ذلك بسهولة.

وتشجع هذه التخفيضات العملاء على نصح أصدقائهم وذويهم للإستفادة منها بشكل فعال، لذلك فإن هذه الطريقة من الوسائل الفعالة لزيادة عدد العملاء وننوثم زيادة المبيعات.

التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي

يقضي معظم الأفراد أوقاتهم خلال شهر رمضان في تصفح مواقع التواصل الإجتماعي، لذلك فهي طريقة مضمونة للاعلان عن التخفيضات التي يوفرها الصالون.

حيث تضمن لك هذه الطريقة وصول منتجاتك وخدماتك إلى أكبر عدد ممكن من المستهلكين. ولذلك فإن الإجابة عن سؤال كيف تزيد مبيعاتك في رمضان تكمن في إتباع هذه الطريقة.

زيادة ورديات الصالون

إن الصالونات النسائية التي تعتمد على توفير أفضل خدمة يزداد عدد المترددين عليها. ولذلك يشترط زيادة الورديات خلال شهر رمضان لضمان حصول جميع العملاء على الخدمات التي يرغبون فيها.

ويمكن أن يخلق ذلك بعض المشكلات التي تتعلق بتنظيم المواعيد. ولكن بفضل برنامج جلاميرا بيزنس يمكن ضبط هذه المواعيد بكل سهولة مع ضمان عدم التداخل في المواعيد.

كما يساهم في تنظيم مواعيد الخدمات التي يتم تقديمها في المنازل مع التفرقة بينها وبين تلك التي تقدم في مركز التجميل. ولذلك يفضل الاستعانة بمثل هذه البرامج.

كيف تدير مشروع صالون تجميل ؟

إستكمالًا لموضوع كيف تزيد مبيعاتك في رمضان فإن إدارة صالونات التجميل لم تعد بنفس الصعوبة التي كانت عليها من قبل. خاصةً مع زيادة الاعتماد على البرامج الذكية مثل برنامج جلاميرا بيزنس. حيث يقوم بجميع الوظائف الإدارية المعقدة التي كانت تتطلب وقتًا وجهدًا كبيرًا.

حيث أن جلاميرا في رمضان تساعدك في حجوزات صالونك باحترافية بالإضافة إلى قدرته على تنظيم المواعيد مهما كانت كثيرة. وذلك بالإضافة إلى توزيع المهام حسب عدد الموظفين. كما يقوم أيضًا بإدارة الحسابات وإعداد التقارير الخاصة بذلك. ناهيك عن قيامه بإدارة المخازن بشكل يجعلها منظمة للغاية.

هل مشروع المشغل النسائي ناجح؟

نعم، يمكن القول إن مشروع المشغل النسائي من أنجح المشروعات، طالما كانت الإدارة فيه حكيمة وتقدر على استغلال جميع الأوقات لتحسين مستوى أداء الخدمة. لأن كل ذلك يسمح بزيادة عدد الأفراد المترددين عليه. ويعد جلاميرا بيزنس من الخيارات المثالية لكل من يرغب في زيادة مبيعاته.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال عن كيف تزيد مبيعاتك في رمضان والذي تطرقنا فيه إلى طرق كسب ولاء العملاء. وذلك لضمان بيع جميع المنتجات التي يقدمها الصالون. كما تناولنا مميزات برنامج جلاميرا بيزنس الذي يمكن الإعتماد عليه في إدارة المشروعات.

هيا اشتراك في أفضل سيستم إدارة صالونات التجميل من جلاميرا بيزنس سجل معنا من هنا.

“يمكن التواصل مع جلاميرا من خلال:

البريد الإلكترونيInfo@glamera.com

الهاتف في المملكة العربية السعودية:  +966 555055515

الهاتف في جمهورية مصر العربية:    +201022274148

جلاميرا على فيس بوك من هنا، وعلى انستجرام من هنا.

تعرف على باقات جلاميرا بيزنس من هنا.

حمل تطبيق جلاميرا بيزنس للاندرويد من هنا، وللآي فون من هنا.

         ويمكنك الاشتراك في نظام جلاميرا.

Tags :
تسويق الصالونات
Share This :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

-->