Book a Virtual Meeting

الفرق بين البرنامج المحاسبي والبرنامج الإداري مع جلاميرا

Recent Posts

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

إشترك معنا ليصلك كل ما هو جديد من جلاميرا.

Categories

هل تعلم ما الفرق بين البرنامج المحاسبي والبرنامج الإداري؟
العديد من رواد الأعمال وأصحاب الأنشطة التجارية لا يعرفون الفرق بين هذه البرامج. وربما يكون هذا سبب عدم تطورهم وتحقيقهم للأهداف المنشودة التي وضعوها بشكل مسبق لرفع معدل أرباح مؤسساتهم.

لذا نقدم من خلال المقال التالي تعريف البرنامج المحاسبي والبرنامج الإداري. كما نوضح أهمية كل برنامج لإدارة النشاط التجاري الخاص بك، وأبرز خدمات جلاميرا لتحقيق ما تتمنى.

الفرق بين البرنامج المحاسبي والبرنامج الإداري

حتى تبدأ نشاطك التجاري بطريقة مثالية، أو تقوم بإعادة هيكلة لنشاطك التجاري الحالي للتطوير منه؛ يجب أن تعرف الفرق بين البرنامج المحاسبي والبرنامج الإداري.

فالبرنامج المحاسبي هو ذلك البرنامج المسئول عن كافة المعاملات المالية المتعلقة بعملك، من حجوازات وضرائب وفواتير ومرتبات ومشتريات. كل هذا يقوم به البرنامج المحاسبي.

بينما البرنامج الإدراي فمهمته تتمثل في إدارة عملك بشكل كامل، من حيث تنظيم المواعيد، وتيسير عملية الإدارة، وتنسيق الحجوازت.

باختصار البرنامج المحاسبي يكون مسئول عن الحسابات، بينما البرنامج الإداري فمهمته تتمثل في الإدارة الاحترافية للنشاط بالكامل.

الفرق بين البرنامج المحاسبي والبرنامج الإداري مع جلاميرا

بعد التعرف على الفرق بين البرنامج المحاسبي والبرنامج الإداري بشكل عام، الآن نستعرض الفرق بين البرنامجين مع جلاميرا.

خدمات جلاميرا الإدارية

  • تسهيل الحجوزات: يقوم نظام جلاميرا بتسهيل الحجوزات الخاصة بالنشاط التجاري، ففي غضون 30 ثانية فقط  سوف تتمكن من تسجيل  الحجز الخاص بالعميل.
  • إنشاء بروفايل خاص بالعميل: يقوم جلاميرا بإنشاء بروفايل خاص بكل عميل من عملاء النشاط التجاري سواء كان صالون تجميل أو جيم أو عيادة أو سبا أوغيرها من الأنشطة التي تحتاج إلى جمع بيانات العملاء.
  • إدارة الموارد البشرية:  مع جلاميرا سوف تتمكن من عمل إدارة كاملة للموارد البشرية، والتي تتعلق بمعاملات كل موظفي النشاط الخاص بك.
  • إدارة  المخزون:  يساعدك جلاميرا على إدارة المخازن والتحكم في هذه الموارد الخاصة بنشاطك التجاري، وهذا بدوره يقلل من معدلات الخسائر.
  • تحديد الصلاحية:  من خلال جلاميرا بيزنس سيستم سوف تتمكن من تحديد صلاحيات المستخدمين على نظامك الخاص، وهذا يقلل من معدلات السرقة والتلاعب بالنظام.
  • أنظمة العروض  والباقات:  يقدم جلاميرا سيستم برنامج اداره الصالونات عروض بطاقات خاصة لكل عميل وهذا بدوره يساعد على الترويج للنشاط التجاري بصورة أكبر.
  • الإدارة عن بعد:  يقدم تطبيق جلاميرا إمكانية التحكم عن بعد في النشاط التجاري، بدون بذل أي مجهود من المالك أو المدير، إذ يمكنك إدارة عملك بالكامل بضغطة زر واحدة.

خدمات جلاميرا المحاسبية

نوضح بشكل أكبر الفرق بين البرنامج المحاسبي والبرنامج الإداري مع جلاميرا برنامج محاسبه لصالونات التجميل من خلال عرض خدمات هذا النظام البرنامج المحاسبي الاحترافي المقدم إليك.

  • تنظيم الفواتير: يقوم نظام جلاميرا المتطور بإصدار الفواتير الخاصة بنشاطك التجاري بصورة احترافية.
  • إصدار الفواتير الإلكترونية: يقوم نظام جلاميرا بإصدار فاتورة إلكترونية تطابق شروط هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في المملكة.
  • تفعيل نظام الدفع المسبق:  يساعد نظام جلاميرا على تفعيل نظام الدفع المسبق من قبل العملاء. عن طريق الدفع بالبطاقة الائتمانية الخاصة بكل عميل.
  • التحكم في المصروفات والإيرادات:  مع نظام جلاميرا سوف تتمكن من التحكم في المصروفات والإيرادات الخاصة بالنشاط التجاري الخاص بك في كل سلاسة.

يعزز النظام المحاسبي المقدم من جلاميرا البرنامج المحاسبي الأفضل الثقة بين العميل والمؤسسة ، لأنه يقدم معاملات مالية غاية في الدقة.

مزايا تطبيق جلاميرا

 مزايا جلاميرا بيزنس نظام جلاميرا لم يقدم الفرق بين البرنامج المحاسبي والبرنامج الإداري بهذا الشكل المثالي فحسب؛ بل حرص القائمين على النظام على تصميم تطبيق ذكي.

من مهام التطبيق الذكي زيادة تحكم مالك النشاط التجاري في عمله بكافة الفروع في نفس الوقت. فإن كنت تمتلك جيم له عدة فروع في المملكة؛ ستتمكن من مباشرة العمل بكل فروعك وأنت بمنزلك. وهذا ينطبق على مختلف الأنشطة التجارية الأخرى، التي تحتاج إلى متابعة مستمرة.

تكلفة جلاميرا بيزنس

يقدم سيستم جلاميرا المميز بتكلفة رمزية، هذه التكلفة تسمح لك بالحصول عليه الآن؛ خصوصا مع تمكينك من الحصول على تجربة مجانية.

تكلفة جلاميرا الشهرية تعتبر رمزية لأنها ربما تعادل تكلفة خدمة واحدة من الخدمات التي تقدمها من خلال عملك. ولهذا يعتبر جلاميرا الحل الاقتصادي للإدارة الذكية.

من خلال جلاميرا سوف تحصل على تدريب فوري كمستخدم للنظام، وهذا التدريب يشمل كافة مستخدمي النظام بإدارة نشاطك الخاص. كذلك يقوم السيستم بتقديم خدمة الدعم الفني على مدار الساعة، وعمل تحديث مستمر للنظام من خلال الانترنت.

بالإضافة إلى المزايا السابقة؛ فالسيستم يقدم باقات متعددة، يمكنك اختيار الباقة الأنسب بالنسبة إليك.

لا تتردد واحصل الآن على أفضل نظام سحابي مع جلاميرا، ف برنامج جلاميرا فهو النظام الأمثل لخدمة نشاطك التجاري الخاص بأعلى كفاءة.

للاشتراك فى أفضل سيستم لإدارة محاسبة لصالون نسائي مع جلاميرا بيزنس وسجل من هنا.

يمكن التواصل مع جلاميرا من خلال:

  • البريد الإلكتروني: Info@glamera.com
  • الهاتف في المملكة العربية السعودية:  +966 555055515
  • الهاتف في جمهورية مصر العربية:    +201022274148
  •  جلاميرا على فيس بوك من هنا، وعلى انستجرام من هنا.
  • تعرف على باقات جلاميرا بيزنس من هنا.
  • حمل تطبيق جلاميرا بيزنس للاندرويد من هنا، وللآي فون من هنا.
  • ويمكنك الاشتراك في نظام جلاميرا من هنا.
Tags :
إدارة صالونات التجميل
Share This :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

-->