Book Now

قاعدة بيانات لصالون تجميل وأفضل كاشير يصدر الفواتير بسرعة وسهولة

Recent Posts

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

إشترك معنا ليصلك كل ما هو جديد من جلاميرا.

Categories

قاعدة بيانات لصالون تجميل يحتاجها مدير المشروع ليصنع القرارات دون أخطاء، لأن القرار الصحيح يجب أن يُبنى على معلومات حقيقية ومنظمة، وجميع قواعد البيانات الخاصة بأقسام وتفاصيل الصالونات النسائية يقوم برنامج جلاميرا بيزنس بتقديمها بشكل واضح ومميز، مع تقارير وافية عن كل ما يتعلق بالمشروع، وبالتالي سوف تتمكن من إدارة المكان باحترافية كبيرة وبدون أخطاء.

دراسة جدوى صالون التجميل

قاعدة بيانات لصالون تجميل مرحلة مهمة من مراحل إدارة الصالونات، حيث تقدم كل ما يحتاجه صانع القرار أثناء العمل، لكن ماذا يجب فعله قبل أن يبدأ في تنفيذ المشروع ؟

لابد من كتابة دراسات الجدوى للمشروع والتي تضع مؤشرات هامة حول احتمالات النجاح ومدى قدرة الصالون على العمل ومواجهة المنافسين.

حيث تتضمن دراسة فنية وتهتم بتوضيح المواصفات الخاصة بالمكان وتقسيم المساحة لأقسام، وكذلك المواصفات القياسية للأجهزة والمعدات وتحديدها ومعرفة العدد المطلوب.

كما تتضمن دراسة تسويقية توضح الخطط الترويجية التي يحتاجها المشروع لتحسين وضعه في السوق ويتمكن من التميز على المنافسين.

هذا بالإضافة إلى الدراسة المالية التي تهتم بتمويل وإيرادات المشروع وتحديدها، وكذلك توضيح النفقات المطلوبة للعمل، وصولاً للأرباح المتوقع تحقيقها.

كاشير صالونات

يتضمن برنامج جلاميرا بيزنس الكثير من الأقسام والبرامج الفرعية التي تستهدف تحقيق أعلى قدر ممكن من الكفاءة عند إدارة المشروع.

ولعل أهم عناصر البرنامج هو نظام كاشير صالونات الذي يمكن من خلاله فتح أكثر من واحد على مدار اليوم، مما يساعد في إدارة مشروعاتك بسرعة ودقة ومهارة.

ذلك لأن جلاميرا هو منصة إلكترونية تعمل أون لاين توفر لك طرق سهلة لإدارة المشاريع دون أخطاء خاصة تنظيم جدول الحجوزات للعميلات لتحقيق الرضاء الكامل لهن.

كما يتضمن نظام سريع لإصدار الفواتير الإلكترونية وحساب ضريبة القيمة المضافة بشكل صحيح، كذلك ضبط الحسابات والأرباح وتوفير تقارير تفصيلية عن كل ذلك.

علاوة على إدارة العمالة ومتابعة مواعيد حضورهم للصالون وفق ورديات محددة بمواعيد دقيقة، مع تنظيم استلام المنتجات من الموردين ومتابعة عملهم وأسعار منتجاتهم وضبط مواعيد الاستلام والتسليم.

جلاميرا برنامج واحد فقط، لكنه يقوم بكل شيء يتعلق بالكاشير والمحاسبة والإدارة، عبر الجوال وأنت في مكانك وبضغطة زر واحدة تحقق ما تريد.

ذلك لأن تصميمه جاء وفق أحد التقنيات ليكون نظام واحد متضمن بداخله المحاسبين والإداريين والكاشير، وبالتالي يمكنك التنسيق بين كافة الأقسام بالمشروع دون الاستعانة بأي مساعدات. 

برنامج ادارة الصالونات النسائية

 يوفر برنامج جلاميرا قاعدة بيانات لصالون تجميل ممتازة لأنها غنية بالمعلومات الكثيرة والمتكاملة عن كافة الأقسام  التي تريد إدارة شئونها بمهارة.

 لذا فهو النظام المناسب لنجاح المشروعات وذلك لأن مميزاته كثيرة، ومن ضمنها ما يلي: 

  • برنامج متطور وحديث للمحاسبة والإدارة أقوى برنامج محاسبة لصالون نسائى.
  • برنامج شامل ومتكامل لا ينقصه أي شيء ولا يحتاج لبرامج مكملة.
  • سهل الاشتراك فيه وتحميله والتعامل معه دون عقبات.
  • يتضمن ملف تعريفي وكتيب خاص للإرشادات مع فيديو توضيحي لطريقة التحميل والتنصيب.
  • يعمل على الجوال والآيباد والتابلت وكافة الأجهزة المحمولة وكذلك يستخدم على جميع أجهزة الحاسوب.
  • يتخطى حدود الزمان والمكان، تتعامل معه في أي وقت ومن أي موقع في العالم لتتابع مشروعك.
  • تم اعتماده والموافقة عليه من هيئة الضريبة والزكاة والجمارك بالمملكة العربية السعودية.
  • يجري الحسابات بدقة مع التوافق مع ضريبة القيمة المضافة.
  • اختيار أفضل كاشير صالونات التجميل يسهل التعامل معه دون أي خبرات أو مهارات خاصة، ذلك لأنه يتضمن لوحة مرنة للتحكم، يمكن التعديل على تفاصيلها بسهولة.
  • يمكنك أن تختار ما بين اللغة العربية أو الإنجليزية.
  • بعد التحميل يمكن العمل فوراً على البرنامج دون أي انتظار.
  • يوفر لك عدد كبير من التقارير يتخطى الـ 72 تقرير حول المخزون والحسابات وأداء العاملات والمنتجات وسير العمل والأرباح.
  • يعمل على تنظيم جدول مواعيد الحجوزات ويجري عليها التعديلات بسهولة.
  • يقدم الكثير من الخدمات بأسعار مميزة وتنافسية.
  • يقدم خطط ومقترحات مميزة للترويج لخدمات ومنتجات الصالون.
  • يوفر مقترحات تضمن ولاء العملاء الحاليين مع جذب عدد كبير من العملاء الجدد ” برنامج الولاء “.
  • تُحقق من خلاله نسبة أرباح كبيرة.

قاعدة بيانات لصالون تجميل

إذا كنت ترغب في إدارة مشروعك بدقة كبيرة وتحقيق أرباح عالية، فلابد أن تتخذ القرارات الصحيحة في الأوقات الصحيحة، وهذا لا يتحقق إلا إذا كان لديك بيانات ومعلومات واضحة عن كل تفاصيل المشروع.

ليس هذا فحسب، لكن يجب أن تمتلك هذه المعلومات في مواعيد منضبطة وفي الوقت المناسب ليكون قرارك مناسبًا وبدون أخطاء.

إذن أنت في حاجة لبرنامج ” جلاميرا بيزنس ” برنامج محاسبة لصالون نسائي الذي يقدم لك قاعدة بيانات لصالون تجميل عريضة ثرية وغنية بالمعلومات عن جميع الأقسام والتفاصيل، وذلك كما يلي: 

  • توفير بيانات تفصيلية عن العاملين والعاملات بالصالون، تتضمن الأسماء وأرقام الهواتف والعناوين وأوراق التعيين والمرتبات والحوافز والعلاوات والخصومات ومواعيد العمل والتخصصات.
  • قاعدة بيانات لصالون التجميل الخاصة بالعميلات اللاتي يتعاملن مع الصالون، وتتضمن الأسماء وطرق التواصل خاصة الهواتف والبريد الإلكتروني، الخدمات التي يفضلونها ومواعيد الحضور للصالون وآراء وتعليقات حول الخدمات التي يقدمها الصالون لهن.
  • بيانات الموردين المتعاملين مع الصالون، وتتضمن معلومات عن السلع التي يقدمونها للمشغل، وطرق التواصل معهم ومواعيد التسليم وتواريخ التحصيل والكميات والأسعار والمديونيات بالتفصيل.
  • معلومات عن المخازن، تتضمن قاعدة البيانات تفاصيل المنتجات والسلع في المخزن، وهي أسماء المنتجات وكمياتها وتواريخ إنتاجها وصلاحيتها، وحالة كل نوع منها سواء.
  • التقارير الخاصة بحسابات المشغل، متضمنة مصادر تمويل المشروع وأوجه النفقات والإيرادات وصافي الربح.
  • معلومات شاملة عن جدول حجوزات الصالون، يتضمن المواعيد بدقة مع إمكانية تعديل المواعيد إذا حدث طواريء أو إلغاء وأهمية كاشير الصالونات.
  • ضبط المرتجعات والمواعيد المُلغاة والتعامل معها لتجنب أي أخطاء.

محاسبة لصالون نسائي

يوفر جلاميرا قاعدة بيانات لصالون تجميل كما يقدم برنامج محاسبة لصالون نسائي مجاني دقيق للغاية، لا تحتاج معه لمحاسبين، ولا يشترط أن تكون ماهراً في الحسابات، لأنه يقدم لك كل شيء.

 يسجل الإيرادات بدقة ويرصد النفقات ويحسب أرباحك ويصدر لك تقارير عنها بشكل دوري.

كما يصدر الفواتير ويتيح العمل على أكثر من كاشير صالونات خلال اليوم الواحد، مع التحكم الدقيق في أرصدة المخزون.

 ويسجل جميع فواتير المشتريات وكافة عمليات الطباعة والبيع والتعديل.

 لذا فإن جلاميرا بيزنس يقدم لك قاعدة بيانات لصالون تجميل توفر لك الوقت والأموال والمجهود، وتعينك في عملية الإدارة والمحاسبة واتخاذ القرارات، مع أفضل نظام كاشير صالون نسائي للعمل الدقيق.

اشترك الآن في أقوى سيستم لإدارة قاعدة بيانات صالونات التجميل من جلاميرا بيزنس للتسجيل معنا اضغط هنا.

 

Tags :
إدارة صالونات التجميل
Share This :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

-->