Book Now

هل صالة الألعاب الرياضية تحتاج برنامج محاسبي ؟

Recent Posts

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

إشترك معنا ليصلك كل ما هو جديد من جلاميرا.

Categories

اا هل صالة الألعاب الرياضية تحتاج برنامج محاسبي؟..إنه أحد أهم الأسئلة التي يطرحها الآلاف من أصحاب الصالات الرياضية ومدراءها، والإجابة عن هذا السؤال تقدمها بشكل تفصيلي من خلال السطور التالية، فسنتعرف من خلال المقال على أهمية وجود نظام محاسبي للصالات الرياضية، كما نستعرض مزايا نظام جلاميرا السحابي التي يقدمها لنشاطك التجاري لخدمة عملاءك بطريقة فعالة.

هل صالة الألعاب الرياضية تحتاج برنامج محاسبي ؟

بالتأكيد تحتاج صالات الألعاب الرياضية إلى نظام محاسبي قوي، خصوصا لرواد الأعمال الباحثين عن التطور والتحول الرقمي. وحتى نجيب بشكل أكثر وضوحا على هذا السؤال؛ سنستعرض من خلال النقاط التالية أهمية وجود هذا النظام لدى نشاطك التجاري الخاص.

  • إصدار الفواتير: تقدم أنظمة صالات الألعاب الرياضية وعلى رأسها نظام جلاميرا نظام مثالي لإصدار فواتير المبيعات والمشتريات الخاصة بالجيم بضغطة زر واحدة.
  • تسجيل المعاملات المالية: مع نظام جلاميرا سوف تتمتع بأسرع تسجيل للمعاملات المالية التي تجرى داخل صالة الجيم.
  • حساب القيمة المضافة: يتيح نظام جلاميرا إمكانية حساب القيمة المضافة حسب النظام المحدد بالمملكة العربية السعودية. وهذا يتيح لك توفير بالوقت والمجهود، واستخراج حساب العميل مضافا إليه القيمة بشكل صحيح.
  • تسجيل الإيرادات والنفقات: يتيح النظام المحاسبي جلاميرا تسجيلا شاملا للإيرادات والنفقات الخاصة بصالة الجيم الخاصة بنشاط التجاري.
  • الدفع أونلاين: على نظام جلاميرا سيتمكن عملاءك من الدفع أون لاين بكل أريحية، فالنظام يقبل البطاقات الائتمانية ويقوم بتسهيل عمليات الدفع.

وهكذا نكون قد أجبنا عن السؤال المطروح: هل صالة الألعاب الرياضية تحتاج برنامج محاسبي، أما الآن فنتعرف على إجابات المزيد من الأسئلة التي تهم أصحاب الأنشطة التجارية.

مزايا تواجد نظام محاسبي بالصالات الرياضية

إذا كنت تمتلك صالة ألعاب رياضية، فبالتأكيد تتساءل عن المزايا التي تعود على عملك نتيجة الاستعانة بنظام جلاميرا. لذا نتعرف الآن على هذه المزايا:

  • السرعة: مع سيستم جلاميرا سوف تتمكن من إجراء كافة معاملاتك المالية بشكل سريع، وهذا يوفر الوقت على الموظف والعميل في آن واحد.
  • الأمان: نظام جلاميرا يضمن لأصحاب الصالات الرياضية الأمان التام للمعاملات اليومية على السيستم. فمن خلال التطبيق الإلكتروني الذي يقدمه إليك ؛ ستتمكن من التعرف بشكل كامل على المعاملات المالية، وستقوم بإعطاء الصلاحيات للموظفين بنفسك.
  • التيسير على العملاء: يسهل جلاميرا حياة العملاء بصورة كبيرة، إذ يقدم لك نظام خاص بالحجز عبر الأنترنت، دون الحاجة لإجراء مكالمة هاتفية مع الصالة الرياضية.

باختصار يقدم جلاميرا بيزنس نظام محاسبي متكامل غاية في الدقة والمرونة والسلاسة، وهذا يساعدك على إجراء معاملاتك بشكل احترافي.

خدمات نظام جلاميرا

بعد الإجابة عن سؤال هل صالة الألعاب الرياضية تحتاج برنامج محاسبي، والتعرف على دور جلاميرا المحوري في نظامك المالي. نتعرف الآن على باقي الخدمات التي يقوم Glamera بتقديمها إلى عملك الخاص:

  • جلاميرا يعتبر نظام سحابي ل صالة العاب رياضية بقاعدة بيانات ضخمة، يتم استخدامه لتسجيل كافة بيانات العملاء؛ من الأسماء وأرقام الجوال والبريد الإلكتروني.
  • يوفر جلاميرا نسخة احتياطية لقاعدة بيانات العملاء، وهذا بالطبع يجعل النشاط التجاري في أمان بحالة حدوث حذف للبيانات؛ إذ يمكن استرجاعها بشكل مرن.
  • يوفر النظام شاشة معاملات غاية في السهولة، فواجهة النظام الذكية تساهم في الحجز وإصدار الفواتير في ثوان معدودة.
  • نظام جلاميرا السحابي أفضل برنامج لادارة صالة يعمل بسرعة فائقة على مختلف أنواع الأجهزة، فالنظام يعمل على الحاسوب والجوال والأجهزة اللوحية بنفس الكفاءة.
  • يقدم النظام رابط خارجي مخصص للعملاء، هذا النظام يسمح لهم بالحجز عن بعد بكل بساطة.
  • جلاميرا بيزنس يساعدك على عمل الترويج المثالي لنشاطك الخاص، إذ يقدم لك خطط وطرق ترويجية متعددة بناءً على نوع النشاط.

هل صالة الألعاب الرياضية تحتاج برنامج محاسبي ؟ هل تكلفة نظام جلاميرا مرتفعة؟

لا تعتبر تكلفة نظام جلاميرا أفضل نظام لـ ادارة الصالات مرتفعة على الإطلاق، بل تعتبر تكلفة رمزية. إذ تعتبر بمثابة تكلفة خدمة واحدة من الخدمات التي تقدمها بصالتك الرياضية.

وبالإضافة إلى التكلفة الرمزية للنظام؛ فتجهيز الأكونت الخاص بالعميل على النظام، وتشغيل النظام بشكل متكامل يتم في غضون 24 ساعة فقط. كما يتم تقديم خدمة الدعم الفني على مدار أكثر من 12 ساعة في اليوم، إذ يمكنك طلب الدعم من العاشرة صباحا، وحتى الثانية عشر منتصف الليل.

كيف يخدم جلاميرا العاملين في الجيم؟

بالإضافة إلى تسهيل النظام لمسيرة العمل بشكل مثالي، فهو يقدم العديد من خدمات الموظفين، والتي تتمثل في:

  • تسجيل الحضور والانصراف والبصمة.
  • الاحتفاظ ببيانات الموظفين؛ من حيث البيانات الشخصية والخبرات وغيرها من المعلومات.
  • تسجيل الإجازات والأذونات وطلبات الغياب.
  • تسجيل المرتبات، والحوافز، والعمولات.
  • تدوين الجزاءات والاستقالات وإنهاء الخدمات.

بالتأكيد قد عرفت الآن الإجابة عن سؤالك المطروح هل صالة الألعاب الرياضية تحتاج برنامج محاسبي. وقد عرفت أن جلاميرا بيزنس هو النظام المثالي لتقديم كافة الخدمات الحسابية التي تحتاجها   صالة الألعاب الرياضية. فضلا عن تقديم المزيد من الخدمات الإدارية والترويجية التي تهمك.

يمكن التواصل مع جلاميرا من خلال:

البريد الإلكتروني: Info@glamera.com

الهاتف في المملكة العربية السعودية: +966 555055515

الهاتف في جمهورية مصر العربية:  +201022274148

جلاميرا على فيس بوك من هنا، وعلى انستجرام من هنا.

تعرف على باقات جلاميرا بيزنس من هنا.

حمل تطبيق جلاميرا بيزنس للاندرويد من هنا، وللآي فون من هنا.

اشترك الآن في أقوى سيستم لإدارة صالونات التجميل من جلاميرا بيزنس للتسجيل معنا اضغط هنا.

Tags :
نادي رياضي رجالي
Share This :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

-->