احجز موعدك

أفضل برنامج لادارة موظفين عيادة التجميل بشكل احترافي

Recent Posts

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

إشترك معنا ليصلك كل ما هو جديد من جلاميرا.

الحصول على برنامج لادارة موظفين عيادة التجميل كان حلما للكثير من أصحاب العيادات التجميلية. فالعمل بعيادات التجميل يحتاج إلى الكثير من الجهد لتقديم خدمة احترافية للعميل، وهذا يحتاج إلى بذل مجهود مضاعف من قبل العاملين بالعيادة. لهذا قدّم جلاميرا الحل السحري لكل المشكلات التي يواجهها الموظفون والقائمون على المشروع، كما قدم حلولا مبتكرة للتسهيل على العملاء.

نقدم من خلال المقال التالي أهم المزايا التي يقدمها نظام جلاميرا إليك، كما نقدم أيضا الطريقة المثالية للاستفادة من خدمات هذا النظام.

مهام أفضل برنامج لادارة موظفين عيادة التجميل

إذا كنت تبحث عن برنامج لادارة موظفين عيادة التجميل؛ فعليك معرفة المهام التي يجب على النظام القيام بها بشكل احترافي. لذا نتعرف الآن على أهم المهام التي يقدمها البرنامج الإداري الناجح:

  • تنظيم العمل: عند اختيار برنامجا إدرايا لتنسيق عملك الخاص؛ عليك اختيار برنامج تنظيم مثالي، يقوم بتقديم خدمات تنظيم أعمالك بصورة احترافية.
  • دقة البيانات: من الضروري أن يوفر لك النظام الدقة بالبيانات التي تحتاجها، سواء بيانات العملاء أو بيانات الموظفين.
  • ترتيب الحجوازت: يجب أن يقدم برنامج الإدارة ترتيب للحجوازت الخاصة بالعيادة، وهذا حتى لا يحدث خلل بالحجوازت في أي وقت.
  • تنسيق المواعيد: كذلك يجب أن يقدم البرنامج تنسيق بمواعيد العيادة، وهذا لزيادة العمل الاحترافي للنشاط التجاري.
  • تيسير حياة العملاء: عندما يكون النظام الإداري جيد؛ هذا يسهل حياة العملاء، وبالتالي يجذب المزيد من العملاء إلى عيادتك.
  • المساعدة في حلقة التسويق: تساعد برامج الإدارة الناجحة بعملية التسويق والترويج للعيادات التجميلية، وهذا يعني زيادة الأرباح.

بذلك تكون قد عرفت المهام الرئيسية للبرامج الإدارية، والآن نستعرض البرنامج الأفضل الذي يمكنك الاعتماد عليه في عملك.

والذي يجاوب على سؤال كيف أجد برنامج لإدارة مركز التجميل بشكل احترافي؟

ما هو أفضل برنامج لادارة موظفين عيادة التجميل؟

كيفية ادارة موظفين الصالون يعتبر نظام جلاميرا بمثابة المساعد الذكي المثالي لرواد الأعمال بشكل عام، وأصحاب عيادات التجميل على وجه خاص. إذ يقدم إلى النشاط التجاري العديد من الخدمات الهامة، والتي تتمثل في:

  • نظام سحابي: يتميز نظام جلاميرا بكونه نظام سحابي، يمكنك من العمل عن بعد، وهذا يأتي في صالح مالك العيادة والموظفين والعملاء أيضا.
  • قاعدة بيانات كبيرة: يمتلك جلاميرا قاعدة بيانات ضخمة، هذه القاعدة تسمح له بتسجيل كل ما يخص العمل وحفظ نسخة احتياطية منه.
  • تنسيق العمل باحتراف: جلاميرا يقوم بتنسيق العمل في عيادة التجميل بشكل احترافي، وذلك من خلال تنسيق الحجوزات والمعاملات اليومية.
  • تنظيم الحسابات: جلاميرا لا يعتبر نظام إداري فحسب، بل يعتبر نظام محاسبي أيضا، وهذا يزيد من دقة العمل بالحسابات في العيادة.
  • ضبط المواعيد: مع جلاميرا ستتمكن من ضبط مواعيد العملاء والموظفين، وبالتالي سوف تحقق أكبر قدر من النظم بعملك اليومي.

جلاميرا حقق المعادلة الصعبة، وقدم نموذج مثالي للأنظمة الإدارية في الوطن العربي، ولهذا استحق أن يكون اليوم البرنامج الأمثل للإدارة فهو برنامج لادارة عيادة التجميل.

دور جلاميرا في عملية التسويق لعيادة التجميل

هل تعلم أن جلاميرا ليس برنامج لادارة موظفين عيادة التجميل فحسب كذلك هو  أفضل كاشير صالون تجميل؛ بل يلعب دور رئيسي في عملية التسويق والترويج المثالي للعيادات. وهذا بفضل امتلاك النظام السحابي لقاعدة بيانات ضخمة، تسمح له بجمع أكبر قدر من بيانات العملاء الذي يتعاملون مع عيادة التجميل.

يساهم جلاميرا برنامج ادارة موظفين بشكل ملحوظ في عملية اتخاذ القرارات المرتبطة بالتسويق لعيادات التجميل، من خلال التقارير التحليلية التي يقدمها. فالنظام يقوم بإنتاج 72 تقرير مختلفين، كل تقرير يقوم بعمل تحليل تفصيلي لكل ما يتعلق بالعيادة؛ ومنها الجانب التسويقي للمؤسسة.

كذلك يقوم جلاميرا بطرح أفكار تسويقية جذابة للعملاء بصورة مثالية، ويساهم بإرسال أحدث العروض والخصومات التي تقوم عيادة التجميل بتقديمها.

الدعم الفني لدى جلاميرا

مع جلاميرا برنامج اداره عيادتك التجميليةستحصل على أفضل دعم فني، إذ يمكنك التواصل مع جلاميرا على مدار الساعة، فالعمل يبدأ من العشرة صباحا حتى الثانية عشر منتصف الليل. ويتاح للعميل خلال هذه المدة طرح الأسئلة والاستفسارت التي يحتاج إلى معرفتها، ويقدم الشكاوى التي قد تواجهه بالتعامل مع النظام.

من الجدير بالذكر أن تحميل النظام وتشغيله لا يستغرق الكثير من الوقت، ففي غضون 24 ساعة أو أقل يتم تجهيز الأكونت الخاص بك على النظام.

تكلفة نظام جلاميرا

تعتبر تكلفة نظام جلاميرا تكلفة مناسبة ورمزية للعملاء من مُلاك عيادات التجميل ومدراءها. فتكلفة النظام الشهرية لن تتعدى تكلفة خدمة واحدة من الخدمات التي تقوم بتقديمها من خلال عيادتك. وربما تكون التكلفة الشهرية أقل. لهذا أصبح نظام جلاميرا نظاما شهريا على مستوى الوطن العربي؛ وتحديدا في المملكة. حيث يمتلك النظام أكثر من 400 عميل بالمملكة، وهذا يعتبر رقما مثاليا يوضح مدى احترافية هذا النظام.

يمكنك الآن الحصول على خدمات أفضل برنامج لادارة موظفين عيادة التجميل بتكلفة مثالية وكفاءة عالية لإدارة عملك باحترافية.

اعرف المزيد من تجربتي في فتح عيادة تجميل

يمكن التواصل مع جلاميرا من خلال:

البريد الإلكتروني: Info@glamera.com

الهاتف في المملكة العربية السعودية: +966 555055515

الهاتف في جمهورية مصر العربية:  +201022274148

جلاميرا على فيس بوك من هنا، وعلى انستجرام من هنا.

تعرف على باقات جلاميرا بيزنس من هنا.

حمل تطبيق جلاميرا بيزنس للاندرويد من هنا، وللآي فون من هنا.

اشترك الآن في أقوى سيستم لإدارة صالونات التجميل من جلاميرا بيزنس للتسجيل معنا اضغط هنا.

Tags :
ادارة عيادات التجميل
Share This :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

-->