احجز عرض توضيحي

اشترك في دورات اون لاين معتمدة في السعودية للتجميل

Recent Posts

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

إشترك معنا ليصلك كل ما هو جديد من جلاميرا.

يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل دورات اون لاين معتمدة في السعودية تختص بمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة من جلاميرا بيزنس تساعدهم على التخصص في مجال معين من التجميل ومزاولة مهنة أخصائي التجميل بشكل احترافي، ومن الجدير بالذكر أن جلاميرا بيزنس يوفر أفضل الدورات التعليمية التي تؤهل الطالب إلى العمل في مجال التجميل وتحقيق الربح الوفير من خلال هذا العمل.

دورات اون لاين معتمدة في السعودية

يقبل الكثير من الأشخاص على الإستفادة من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة التي تقدمها أفضل مراكز التجميل. ويتم ذلك مع دورات جلاميرا بيزنس حيث أنه يوفر أفضل المدربين على أعلى مستوى في أفضل أنواع دورات مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة على سبيل المثال:

دورة توريد الشفايف وازالة التصبغات

يوجد قسمين في هذه الدورة الأول يكون تعليم نظري والثاني يكون تدريب عملي، حيث يتعرف الطالب على التقنيات المتطورة في علاج التصبغات. بالإضافة إى التعرف على جميع أنواع الشفايف وما هي المنتجات التي تلائمها. حرص مركز جلاميرا بيزنس على تحري الدقة وقوانين السلامة ولذلك تعد أفضل دورات جدة للتجميل.

دورة الميديكال كاموفلاج

يتعلم الطالب في دورة الميديكال كاموفلاج ما هي أنواع الجلد وألوان الكاموفلاج التي تلائم كل نوع جلد. بالإضافة إلى معرفة أحدث الاستراتيجيات التي تساعده على استخدام كل نوع سيروم من أجل علاج حالات البهاق، حرق الجلد وغيره. ومن الجدير بالذكر أن الدورة تستغرق حوالي 72 ساعة سواء التعليم النظري أو العملي.

دورة تركيب الرموش الدائمة

تعتبر دورة تركيب الرموش الدائمة أشهر دورات اون لاين معتمدة في السعودية للتجميل، حيث أن أكثر النساء تلجأ إلى تركيب رموش دائمة. لذلك يتعلم الطالب في الدورة أنواع الرموش وطريقة استعمال مستحضرات التجميل التي تساعد على جعل الرموش طويلة وكثيفة الأسلوب النظري والعملي.

دورة المايكرو بيلدنج

يتعرف الطالب في دورة المايكروبليدنج ما هي استيراتيجيات الباودربرش والمايكروبليدنج والماكروشيدنج. وذلك من خلال التعرف على بنية الجلد وأنواعه بشكل مفصل، والتعرف أيضا على قواعد دورات ميك اب من خلال استعمال المواد المصححة. حيث يدرس في البداية الطالب الدورة بشكل نظري ومن ثم يبدأ التدريب العملي.

دورة ازالة التاتو القديم

تعد دورة ازالة التاتو القديم من أهم الدورات التي يقدمها جلاميرا بيزنس، وذلك لأنه يعلم مدى أهمية هذه الدورة وأثرها على الطالب بعد تعلمها. حيث تسعى الكثير من النساء إلى إزالة التاتو من جسمها بشكل آمن. ويقوم المركز بتعليم الطالب كافة المعلومات التي تساعده على إزالة التاتو والتعرف على المواد والأدوات التي يعتمد عليها خلال هذه العملية.

صفات اخصائي التجميل

ليس أي شخص يمكنه أن يكون أخصائي تجميل، حيث أنه بجانب الحصول على دورات اون لاين معتمدة في السعودية خاصة بالتجميل والعناية بالبشرة. فإنه توجد العديد من المعايير والشروط التي يجب أن يلتزم بها الأخصائي ويسعى في تطبيقها بشكل دقيق. ومن أبرز هذه الصفات على سبيل المثال:

  • من الضروري أن يكون على علم بكافة قواعد الأمن والسلامة.
  • يجب أن يتصف بالمرونة خلال خدمة العميل وتقديم كافة متطلباته.
  • يستطيع أن يستعمل التقنيات الحديثة التي تتعلق بالخدمة التي يقوم بها.
  • يلزم أن يتميز بالخبرة والكفاءة التي تساعده على تنفيذ الخدمة إلى العميل.
  • ينبغي أن يكون مظهره جيد حيث يعبر المظهر عن احترافية الخدمة.

طريقة الحصول على شهادة خبيرة تجميل

يلجأ بعض الأطباء إلى الحصول على دورات اون لاين معتمدة في السعودية تخص مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة من أجل أن يستطيعون مزاولة مهنة أخصائي التجميل. وذلك لأن المهنة تعتبر من أشهر المهن الرائجة وتحقق الكثير من الربح. لذلك يمكن استخراج الشهادة من خلال التعلم داخل جلاميرا بيزنس أكاديمي ومن ثم احصل على أعلى الأرباح.

حيث يعتبر من أشهر اماكن التدريب والإدارة لافضل مشغل في الرياض للتجميل النسائي في المملكة العربية السعودية. يتميزتقدم أفضل الدورات التدريبية في مجال مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة. ومن الجدير بالذكر أنه يوفر أفضل فريق من أخصائي التجميل الذين يتميزون بالخبرة والاحترافية.

كما أنه يضمن إلى الطالب بعد انتهاء انجح دورات اون لاين معتمدة في السعودية بأنه يستطيع مزاولة المهنة بكل سهولة، وذلك لأنه يتعلم أهم التقنيات وطرق تنفيذ خدمات التجميل، بالإضافة إلى أنه يحصل على شهادة معتمدة تؤكد حصوله على الدورة وإمكانية العمل بهذه المهنة بشكل قانوني.

احصل على دورة مكياج وأهم وأفضل دورات اون لاين معتمدة في السعودية لمستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ووافضل برنامج محاسبة اون لاين التي يقدمها جلاميرا بيزنس. يمكنك بعد التعرف على الدورات أن تختار الدورة التي ترغب في تعليمها والتواصل مع المركز من أجل الاستفسار والحجز.

هيا اشتراك في أهم دورات التجميل والعناية من جلاميرا بيزنس سجل معنا من هنا.

يمكن التواصل مع جلاميرا من خلال:

البريد الإلكترونيInfo@glamera.com

الهاتف في المملكة العربية السعودية:  +966 555055515

الهاتف في جمهورية مصر العربية:    +201022274148

جلاميرا على فيس بوك من هنا، وعلى انستجرام من هنا.

تعرف على باقات جلاميرا بيزنس من هنا.

حمل تطبيق جلاميرا بيزنس للاندرويد من هنا، وللآي فون من هنا.

         ويمكنك الاشتراك في نظام جلاميرا.

Tags :
إدارة صالونات التجميل
Share This :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

-->