احجز عرض توضيحي

ما المنتجات التي تستخدمها الصالونات لزيادة الربح

Recent Posts

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

إشترك معنا ليصلك كل ما هو جديد من جلاميرا.

ما المنتجات التي تستخدمها الصالونات؟ سؤال يراود كل سيدة لديها موهبة وضع مساحيق التجميل والعناية بالشعر وتسعى إلى فتح مشروع صالون، ولكن لضمان تحقيق الأرباح منه لابد من معرفة العناصر الضرورية لإنشائه من أدوات ومعدات ولابد من عمل دراسة جدوى تضمن تحقيق معدل ربح يفوق التكاليف المدفوعة فيه، وهذا ما سنقوم بتوضيحه بالتفصيل في السطور التالية.

ما المنتجات التي تستخدمها الصالونات؟

تتعدد المنتجات التي تستخدمها صالونات التجميل خاصةً في الآونة الأخيرة، وذلك لتعدد التقنيات المستخدمة والتطور التكنولوجي السريع الذي أصبح عاملً أساسيًا في كل المجالات.

بناءً على ذلك يجب الإلمام بكل العناصر الواجب توافرها في مشروع صالون التجميل والتأكد من توافر كافة الأدوات والمنتجات اللازمة له. بالإضافة إلى المعرفة الجيدة بتفاصيل امتلاك مشروع كهذا والتكاليف المطلوبة لإتمامه ومقارنتها بالعائد للحصول على نسبة كافية من الربح.

فيما يلي سوف نوضح ما المنتجات التي تستخدمها الصالونات الواجب توافرها في مشروع صالونات نسائية:

  • منتجات العناية بالبشرة: من أساسيات صالون التجميل والتي تعمل على جذب الكثير من العملاء هي منتجات العناية بالبشرة. وذلك لحرص العملاء الشديد على الحصول على بشرة نقية وناعمة. وكلما زادت جودتها كلما أصبح هذا عامل جذب للسيدات من كل مكان. وتتمثل  في كريمات البشرة بأنواعها والماسكات الطبيعية والغسولات المختلفة وكريمات الترطيب وغيرها.
  • منتجات العناية بالشعر: دائمًا ما تحرص السيدات على الحصول على شعر ناعم ومغذى للتخلص من أى علامات للتقصف أو الخشونة أو الهيشان. لذلك يشترط  توفير منتجات عناية بالشعر عالية الجودة. يفضل أن تكون مصنوعة من خامات طبيعية حتى لا تؤثر بالسلب على الشعر. ومن أهمها  الشامبو و البلسم وكريمات الشعر والماسكات وحمامات الكريم وأيضًا الزيوت المختلفة بأنواعها لتتناسب مع جميع أنواع الشعر.
  • مساحيق التجميل: تعد مساحيق التجميل من أهم العناصر التى يجب تواجدها في مراكز التجميل إن لم تكن أهمها على الإطلاق. لأن الصالونات يتردد عليها العديد من العرائس اللاتي يردن الحصول على أفضل إطلالة في يوم الزفاف، لذلك احرصي على توفير كمية مناسبة من مساحيق التجميل بأنواعها المختلفة ومن ماركات عالمية. وذلك لتكون علامة مميزة في صالونك تساعدك على جذب العديد من السيدات وتحقيق مزيد من الربح.

مستلزمات الصالون النسائي

استكمالًا الحديث عن ما المنتجات التي تستخدمها الصالونات فعند البدء في أي مشروع لابد من توافر عدد من المستلزمات الضرورية.

في مشروع الصالون النسائي، احرصي على توفير كل ما يحتاجه صالونك من مستلزمات بما فيها أدوات العناية بالشعر وأدوات العناية بالبشرة وأثاث وغيرها. لضمان نجاح مشروعك وتحقيقه للهدف المرجو منه وهو تحقيق الأرباح التي تفوق التكاليف.

يتم ذلك من خلال برنامج إدارة المخزون حيث يوفر لك هذه المستلزمات يسهل الخدمات التي يقدمها الصالون ويجعل الأداء أسرع بكثير. يوفر الوقت والمجهود. لذا  يساعد على تحسين إدارة بيوتي سنتر حتى  يصبح العمل منظمًا أكثر وبالتبعية تزداد أرباحك بشكل كبير.

فيما يلى أهم أدوات صالون والمستلزمات الضرورية لصالون التجميل:

  • الأثاث: لابد من توفير أرائك جلدية مريحة و كراسي هيدروليكية لسهولة تحريكها أثناء وضع المساحيق أو كي الشعر، مع ضرورة توافر كراسي أخرى للانتظار تتمتع بالراحة لانتظار العملاء.
  • مرايات كبيرة: ذات إضاءة عالية على الجدران، بحيث تتمتع بنقاء ووضوح عاليين لتتمكن السيدات من رؤية النتيجة بعد الانتهاء.
  • أحواض بأنواعها المختلفة مثل أحواض غسيل الشعر وأحواض غسيل القدمين.
  • ديكورات أنيقة على الجدران لتضفي لمسة أنثوية ومبهجة للمكان.
  • طاولات صغيرة بعجل بوضع الأدوات عليها أثناء العمل وتحريكها بسهولة, وطاولات أخرى ثابتة أمام كراسي الانتظار.

مستلزمات المشغل النسائي لفرد الشعر 

  • معدات فرد الشعر: لابد من توفير عدد كافي من أدوات فرد الشعر يكفي كل العملاء لضمان عدم حدوث مشكلة أو عجز، المكواة والسشوار هما من أهم الأدوات الأساسية لفرد الشعر، احرصي على توفيرهم من شركات معروفة وعالمية لتتحمل الضغط وتستمر لأطول فترة ممكنة.
  • أجهزة البخار للوجه: بعد جلسات تنظيف البشرة لابد من عمل جلسات بخار للوجه للحصول على أفضل نتيجة.
  • معدات صغيرة: ما المنتجات التي تستخدمها الصالونات منها مقصات وملاقيط وأمشاط وفرش للشعر لتسريحه بعد الانتهاء من تصفيفه.
  • الملحقات: عدد من الإكسسوارات للشعر أو الوجه أو اليدين والأقدام، فقد تحتاجها العميله لإكمال إطلالتها بشكل أنيق وجذاب.
  • أدوات التجميل: التي تساعد على توزيع المساحيق بشكل أفضل مثل الفرش و أقلام الكحل والماسكارا وغيرها من الماركات العالمية المعروفة.
  • أنواع مختلفة من الصبغات و الحناء على مستوى عالي من الجودة و التميز.

 وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا التقرير عن شروط فتح مركز تجميل وما المنتجات التي تستخدمها الصالونات والذي تناولنا فيه أهم المستلزمات والأدوات التي لا يمكن أن تستغنى عنها في إدارة مراكز التحميل وعمل عروض المشاغل مهما كان حجمها؛ كما أنه من أفضل برنامج إدارة الموظفين الذي يساعدك على إدارة ناجحة. 

هيا اشتراك في أفضل سيستم إدارة صالونات التجميل من جلاميرا بيزنس سجل معنا من هنا.

“يمكن التواصل مع جلاميرا من خلال:

البريد الإلكترونيInfo@glamera.com

الهاتف في المملكة العربية السعودية:  +966 555055515

الهاتف في جمهورية مصر العربية:    +201022274148

جلاميرا على فيس بوك من هنا، وعلى انستجرام من هنا.

تعرف على باقات جلاميرا بيزنس من هنا.

حمل تطبيق جلاميرا بيزنس للاندرويد من هنا، وللآي فون من هنا.

         ويمكنك الاشتراك في نظام جلاميرا.

 

Tags :
تسويق الصالونات
Share This :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

-->