احجز عرض توضيحي

أفضل كورسات العناية بالبشره والشعر المعتمدة مع جلاميرا بيزنس

Recent Posts

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

إشترك معنا ليصلك كل ما هو جديد من جلاميرا.

لقد لاقت افضل كورسات العناية بالبشره والشعر المعتمدة مع جلاميرا بيزنس أكاديمي الإقبال الكبير. حيث أن هذه الكورسات تستطيع أن تؤهل المتعلم إلى أن يصبح خبير تجميل. فمن المعروف أن خبير التجميل يستطيع أن يجني الكثير من الأرباح من خلال عمله. ولهذا من الضروري أن يكون أخصائي التجميل على قدر كبير من المعرفة والخبرة. ولذلك سوف توفر جلاميرا بيزنس أكاديمي أفضل دورات العناية بالشعر والبشرة.

كورسات العناية بالبشره والشعر

تستطيع أكاديمية جلاميرا بيزنس أن توفر افضل كورسات العناية بالبشره والشعر بشهادة معتمدة. نجد أنها تساعد المتعلم على التعرف على المجال بشكل مفصل. تضمن هذه الأكاديمية حصوله على شهادة تمكنه من العمل بعد الانتهاء من الدورة مباشرًة، ومن أهم هذه الدورات على سبيل المثال:

دورة المايكرو بيلدنج

يعد أبرز كورس في كورسات العناية بالبشره والشعر. يضمن كورسالمايكرو بيلدنج تعرف المتعلم بشكل كامل عن هذا التخصص بطريقة أكاديمية وعملية. كما يتعلم أيضا استراتيجيات المايكرو بلدنج والباودربرش الحديثة. يتعرف بها على نوع الجلد، لونه، والرسمة المناسبة له.

دورة التجميل الغير جراحي

يتعلم الطالب في دورة التجميل الغير جراحي جميع التقنيات المتطورة. تساعد تلك التقنيات على علاج جميع عيوب البشرة دون الحاجة إلى اجراء عملية جراحية. يتعرف أيضا على أنواع الجلد والمواد الطبية التي تناسبه من أجل التجميل.

دورة توريد الشفايف وإزالة التصبغات

يدرس المتعلم في دورة توريد الشفايف وإزالة التصبغات التقنيات الحديثة. هذه التقنيات تعتمد على استعمال المواد الطبية حيث التخلص من التصبغات التي توجد على الجلد. أيضا يتم المساعدة في الحصول على شفايف وردية.

دورة تركيب الرموش الدائمة

يستطيع المتعلم في هذه الدورة أن يعرف كل المعلومات المفصلة عن تركيب الرموش الدائمة بشكل عملي ونظرى. بالإضافة إلى دراسة كافة قواعد السلامة التي يلزم على المتعلم القيام بها خلال مرحلة التركيب.

دورة العناية بالشعر

توفر هذه الدورة تعرف الطالب على جميع أنواع الشعر. كيف يتم الاهتمام بالشعر وما هي المنتجات التي يمكن استعمالها للشعر. بالإضافة إلى التعرف على كيفية اجراء البروتين وغيره.

نظام الدراسة في جلاميرا بيزنس أكاديمي

تقدم جلاميرا بيزنس أكاديمي افضل كورسات العناية بالبشره والشعر المعتمدة مثل دورات مكياج بشهادة معتمدة. كل كورس يتميز بالعديد من الفوائد التي تعود على الطالب، كما أن لكل كورس مدة معينة. ويتمتع نظام الدراسة في هذه الأكاديمية بما يلي:

النظام الافتراضي

يقدم النظام الإفتراضي دورات اون لاين معتمدة، عن طريق استعمال أفضل تقنيات التعليم. كما يوفر أيضا أبرز الخبراء المتخصصين في شرح هذه الكورسات بشكل جيد أون لاين.

نظام حضور واقعي

يستطيع الطالب أن يتوجه إلى مقر الأكاديمية في المملكة العربية السعودية من أجل حضور الكورس. من الجدير بالذكر أن قاعة التعليم مجهزة على أعلى مستوى تساعد الطالب على الشعور بالراحة وينتبه جيدًا.

النظام المختلط

قد يكون هناك كورس يحتاج إلى حضور الحصص بشكل أساسي في مقر الأكاديمية. وهناك بعض الحصص التي تحتاج فقط الحصول عليها عبر الإنترنت.

كورس أخصائي تجميل

يستطيع جلاميرا بيزنس أكاديمي أن يقدم أفضل كورسات تجميل العناية بالبشره والشعر بشهادة معتمدة. تضمن هذه الكورسات أن يصبح المتعلم أخصائي تجميل بعد إتمام الدورة بشكل كامل. كما تتميز كورسات جلاميرا بيزنس بالعديد من المميزات على سبيل المثال:

  • يتعلم الطالب المبتدئ كافة المعلومات التي تتعلق بالكورس الذي يقوم باختياره.
  • توفر جلاميرا بيزنس أكاديمي إلى الطالب التدريب العملي الذي يستفاد منه بشكل كامل.
  • يتعرف الطالب على أحدث التقنيات التي تستعمل في مجال التجميل.
  • يقدم أفضل المدربين الذين يستطيعون شرح الدورة إلى الطالب بشكل سهل وضمان وصوله إلى الاحتراف.

أماكن كورسات Skin care في السعودية

تعد جلاميرا بيزنس أكاديمي أشهر أكاديمية تقدم افضل كورسات العناية بالبشره والشعر المعتمدة في المملكة العربية السعودية. حيث أنه يقوم بتأهيل الطالب من أجل التعرف على كافة التقنيات والمعلومات التي يحتاجها في المجال الذي يرغب في التخصص فيه. بالإضافة إلى التدريب العملي والنظري الذي يساعد الطالب على فهم جميع دروس الدورة.

من الجدير بالذكر أيضا أن جلاميرا بيزنس توفر أفضل خدمات مشروع سبا نسائي. كما تستطيع أيضا أن توفر برنامج اداره مدعوم من هيئه الذكاء والدخل لتحسين أداء الصالونات.

كيف احصل على شهادة خبيرة بشرة؟

تستطيع أن تحصل على شهادة خبير بشرة وشعر من خلال التعلم داخل جلاميرا بيزنس أكاديمي. ذلك لأن هذه الأكاديمية تستطيع أن توفر إلى المتعلم التعرف على جميع التقنيات الحديثة وكافة المعلومات النظرية الخاصة بالمجال. بالإضافة إلى أنها تقوم بتوفير أمهر المدربين إلى الطالب الذين يقدمون الفائدة إليه بشكل كامل. كما يوفر بعد انتهاء الدورة الحصول على شهادة خبير بشرة وشعر معتمدة. 

لقد تعرفنا على افضل كورسات العناية بالبشره والشعر المعتمدة مع جلاميرا بيزنس أكاديمي. حيث يوفر التعليم في الأكاديمية إلى الطالب التعرف على جميع الأساسيات المتعلقة بهذا المجال. بالإضافة إلى الحصول على شهادة معتمدة في نهاية الكورس.

هيا اشتراك في أهم دورات التجميل والعناية من جلاميرا بيزنس سجل معنا من هنا.

يمكن التواصل مع جلاميرا من خلال:

البريد الإلكترونيInfo@glamera.com

الهاتف في المملكة العربية السعودية:  +966 555055515

الهاتف في جمهورية مصر العربية:    +201022274148

جلاميرا على فيس بوك من هنا، وعلى انستجرام من هنا.

تعرف على باقات جلاميرا بيزنس من هنا.

حمل تطبيق جلاميرا بيزنس للاندرويد من هنا، وللآي فون من هنا.

         ويمكنك الاشتراك في نظام جلاميرا.

Tags :
دورات التجميل والعناية
Share This :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

-->