احجز عرض توضيحي

كيف تحضر صالونك لرمضان: مع خدمات الإدارة من جلاميرا

Recent Posts

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

إشترك معنا ليصلك كل ما هو جديد من جلاميرا.

كيف تحضر صالونك لرمضان من أهم الأسئلة التي يطرحها كل أصحاب مراكز التجميل، حيث يعد هذا الشهر أحد الفرص التي يجب استغلالها لتحقيق مزيد من الأرباح خاصةً إذا كنت تعتمد على أحد البرامج الذكية مثل برنامج جلاميرا بيزنس الذي يساعد في تحقيق جميع الأهداف التي ترغب فيها في وقت قليل.

كيف تحضر صالونك لرمضان ؟

يختلف شهر رمضان عن غيره من الشهور، كما أنه من الفرص الهامة التي يجب استغلالها على الوجه الأمثل لزيادة عدد المترددين على الصالون.

خاصةً أن عيد الفطر هو المناسبة التي تليه. حيث يزداد الطلب على الخدمات التي تقدمها مراكز التجميل سواء من تنظيف البشرة أو فرد الشعر أو غيرها.

لذلك يمكن تحضير الصالون لاستقبال هذا الشهر بطريقة تجذب العملاء. حيث يمكن اتباع بعض الإجراءات التي من شأنها استقطاب أكبر عدد ممكن من الزبائن كالتالي:

  •     وضع فانوس كبير في أحد زوايا الصالون ويفضل أن يتم تزيينه بقطعة قماش خيامية تعبر عن الشهر الكريم.
  •     يمكن تعليق سلسلة إضاءة من الفوانيس الصغيرة على شكل هلال أو نجمة بشرط أن تتناغم ألوان هذه الإضاءة مع باقي ألوان الصالون.
  •     عمل عروض وتخفيضات مختلفة بمناسبة هذا الشهر سواء على الخدمات على البشرة أو الشعر أو الجسم.
  •     عقد تحضر صالونك لرمضان مسابقات بين العملاء طوال الثلاثين يومًا وإعلان النتيجة في نهاية الشهر بشرط أن تكون الجوائز عبارة عن خدمات تجميلية مختلفة في الصالون.
  •     عرض بعض الفيديوهات القصيرة عن الموضوعات التي تشغل بال السيدات عن كيفية العناية بالبشرة في رمضان لعدم تعرضها للجفاف مثلًا طوال مدة رمضان.

وعلى الرغم من سهولة تطبيق هذه الإجراءات إلا أن لها تأثير كبير في زيادة عدد الزبائن الذين يرغبون في الحصول على الخدمات التي يقدمها صالونك.

تجهيز صالون تجميل نسائي

بعد معرفة الإجابة عن كيف تحضر صالونك لرمضان وزيادة ربح الصالون يجب التطرق إلى التجهيزات العامة التي يجب أن يتضمنها الصالون والتي لا غنى عن استعمالها على الدوام.

حيث تتضمن هذه المستلزمات ما تحتاجه العاملات لتقديم الخدمة على أتم وجه، مما يعني إرضاء العملاء.

وبالتالي عمل تحضر صالونك لرمضانتكرار التجربة مرات متعددة.

وذلك لأن كل مهمة لها أدوات معينة دون غيرها. فمثلًا معدات فرد أو كي الشعر تختلف عن أدوات تنظيف البشرة. وإليك قائمة بأهم اللوازم التي يجب ألا يخلو منها أي صالون تجميل:

  • أدوات تصفيف الشعر والتجعيد والكي.
  • الزيوت المغذية والماسكات وكريمات التصفيف.
  • مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والجسم والشعر.
  • لوازم إزالة الشعر الزائد سواء المستخدمة على الوجه أو الجسم.
  • معدات رسم الصبغة والحناء.
  • أدوات الباديكير والمانكير وتقليم الأظافر بصفة عامة.
  • مساحيق التجميل وجميع مستلزمات وضع الميك أب من بيوتي بلندر أو فرش أو غيرها.
  • بعض الأجهزة مثل مكيفات الهواء أو المراوح و السخان الكهربي.

ويشترط أن تكون جميع هذه المستلزمات من ماركات عالمية معروفة. ولكن قد يحتاج ذلك إلى ميزانية كبيرة يساعد برنامج جلاميرا بيزنس على ضبطها وتنظيمها. كما يساعدك البرنامج على إدارة صالونك بنجاح لتحقيق نسبة الأرباح التي ترغب فيها في فترة قليلة.

ما سبب اهميه تخزين المنتجات في الصالون؟

إستكمالًا لموضوع كيف تحضر صالونك لرمضان فإن تنظيم مخزن الصالون وتخزين المنتجات في مركز التجميل. من أهم الأمور التي تساعد على مساحتك نظيفة ومنظمة.

كما أن وجود مخزن للمنتجات التي يقوم صالون ببيعها أو استعمالها في وضع المكياج. حيث يساهم في معرفة ما يحتاجه الصالون من سلع تساهم في إنجاز المهام.

بالإضافة إلى أنه يساعد على معرفة عروض صالونات الرياض وأهم الأنواع التي يزداد الطلب عليها وكذلك الأنواع التي لا يفضلها المستهلكين.

ولكن يحتاج ذلك كله إلى برنامج لإدارة المخزون. ويمثل عروض برنامج جلاميرا لرمضان الاختيار المثالي لك، ومن اسرار نجاح صالونك أنه يساعدك على مع لو كل ما يدور في مخزنك.

ويتحقق ذلك من خلال رفع بعض التقارير عن السلع التي تحتاج إلى ترويج ودعايا، وكذلك الأنواع التي أوشكت صلاحيتها على الإنتهاء وغيرها التي يحتاجها الصالون.

كل ذلك وأكثر يقوم به هذا النظام الذكي الذي يعد نقلة نوعية في عالم الإدارة والمتمثل في برنامج جلاميرا.

وهنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال والذي استعرضنا فيه الإجابة عن سؤال كيف تستفيد من شهر رمضان وكيف تحضر صالونك لرمضان مع عرض أهم الأدوات التي لا يستغنى عنها أي مركز تجميل والمميزات التي يقدمها برنامج جلاميرا لإدارة المخزون وغيرها؛ وما أهم خطوة كي تزيد من مبيعاتك في رمضان؟.

 

هيا اشتراك في أهم سيستم إدارة صالونات التجميل من جلاميرا بيزنس سجل معنا من هنا.

“يمكن التواصل مع جلاميرا من خلال:

البريد الإلكترونيInfo@glamera.com

الهاتف في المملكة العربية السعودية:  +966 555055515

الهاتف في جمهورية مصر العربية:    +201022274148

جلاميرا على فيس بوك من هنا، وعلى انستجرام من هنا.

تعرف على باقات جلاميرا بيزنس من هنا.

حمل تطبيق جلاميرا بيزنس للاندرويد من هنا، وللآي فون من هنا.

         ويمكنك الاشتراك في نظام جلاميرا.

Tags :
إدارة صالونات التجميل
Share This :

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

-->