Request Demo

كيف اسوق لصالون؟ وافضل طرق الإدارة للصالونات مع جلاميرا

Recent Posts

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

إشترك معنا ليصلك كل ما هو جديد من جلاميرا.

Categories

كيف اسوق لصالون تعد من أبرز الأسئلة التي يطرحها مديري مراكز التجميل، وذلك لأن التسويق من الخطوات الأساسية لتعريف أكبر عدد ممكن من المستهلكين بالخدمات التي تقدمها الصالونات، مما يعني زيادة نسبة المبيعات وبالتالي إرتفاع عدد المترددين عليه ومن ثم تحقيق أقصى قدر من الأرباح، ويعد برنامج جلاميرا بيزنس أحد أهم الوسائل المستخدمة في التسويق.

كيف اسوق لصالون

يعد صالونات التجميل من أهم المشروعات النسائية التي تقدم خدمات هامة، ويزداد الإقبال عليها في حالة اتباع خطة تسويقية متكاملة الأركان.

حيث يعتمد التسويق الجيد على استهداف العملاء بشكل مباشر. وهناك بعض الأفكار التي تساهم في استقطاب أكبر عدد من الزبائن إلى صالونك دون غيره وهي كالتالي:

التسويق من خلال وسائل التواصل الاجتماعي

لا يوجد منزل إلا وفيه أكثر من هاتف محمول، ويمكن القول أن جميع هذه الأجهزة يمكنها الدخول إلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على مدار اليوم.

ويمكن الإنطلاق من هذه النقطة. حيث يتم التركيز على الإعلان عن الخدمات التي يقدمها الصالون من خلال عرض المحتوى على هذه المواقع.

ولكن يجب مراعاة أن يكون ذلك بشكل متنوع مثل الصور ومقاطع الفيديو. كما يجب عرض تجارب الآخرين على هذه المواقع ليكون بمثابة تحفيز للعملاء الجدد.

الحصول على تقييمات العملاء

إذا كان الصالون يمتلك موقعًا خاصًا به، فيمكنه الاعتماد على على عرض تقييمات العملاء وإظهارها للجميع حتى يتشجع العملاء على الحصول على هذه الخدمات.

كما أن هذا التقييم يساهم في الكشف عن أي عيوب توجد في الصالون ومن ثم معرفتها والوقوف عليها وإصلاحها بعدم تكرارها مرة أخرى وتحويل نقاط الضعف إلى نقاط قوة.

وتعد هذه الخطوة من الاجابات الواضحة على سؤال كيف اسوق لصالون وذلك لأنها تقوم على تحويل التهديدات إلى فرص حقيقية.

التسويق من خلال التركيز على جودة الخدمة

تعد جودة المنتجات من أهم المعايير التي ينظر إليها قبل شراء أي منتج أو الحصول على أي خدمة. ولذلك يجب التركيز على ذلك قبل عرض المنتجات التي يقدمها الصالون.

ويمكن الاعتماد على بعض الفيديوهات على المواقع المختلفة أو عبر إرسال بعض رسائل البريد الإلكتروني والتي تظهر طريقة تقديم الخدمة بكفاءة.

التسويق من خلال برامج الولاء

ازاي اسوق لمركز تجميل؟ من خلال برامج الولاء التي تعد من أهم الوسائل الفعالة في التسويق للصالونات. حيث تقوم فكرة عملها على إرسال العروض والتخفيضات التي يوفرها مركز التجميل.

كما تقوم على بعرض جميع الخدمات التي يقدمها مع تعريفهم بالمواعيد التي يمكن من خلالها الحصول على الخدمة، ويوفر برنامج جلاميرا بيزنس هذه الميزة.

وقد أثبتت فاعليتها في ضمان ولاء العملاء الحاليين مع القدرة على جلب عملاء جدد للاستفادة من هذه الخصومات.

لذلك فإن الاستعانة بالأنظمة الذكية لا يقتصر على مجرد إدارة العمليات الإدارية في الصالون، ولكنها وسيلة للتسويق لمشروعك.

كيف افتح مشروع صالون؟

بعد معرفة الإجابة على سؤال كيف اسوق لعيادة ,اهم الفروقات بين برامج الادارة فإن بدء مشروع صالون يجب أن يخضع إلى بعض الخطوات حتى يكون شكله قانونيًا، ومن أهم هذه الخطوات في افضل نظام ادارة ما يلي:

  •     دراسة السوق جيدًا لمعرفة ما متطلبات سوق العمل والاعتماد عليها وتوفيرها في الصالون.
  •     وضع الخطة التسويقية التي يجب أن تشكل جميع جوانب الإدارة سواء المالية أو الإدارية أو غيرها.
  •     الحصول على الموافقات والتراخيص اللازمة من الجهات الحكومية المختصة ليكون العمل في إطار قانوني لعدم التعرض لأي مساءلة قانونية.
  •     اختيار العاملات اللاتي يمتلكن خبرة واسعة في مجال تسويق منتجات التجميل.
  •     إنشاء نظام إداري متكامل، ويتحقق ذلك بسهولة مع برنامج إدارة سبأ نسائي من جلاميرا بيزنس والذي يجعلك تتخلى عن الكثير من الموظفين بفضل قدرته على القيام بالعديد من الوظائف الإدارية الهامة.

ما هي المشاريع الناجحة للنساء؟

تتعدد المشاريع التي يمكن أن تقوم بها النساء، ولكن يمثل أسرار التسويق لمراكز التجميل واحدًا من أفضل وأهم هذه المشروعات. حيث يمكن من خلاله تحقيق أرباح كبيرة بخطوات بسيطة.

ويساعدك برنامج محاسبة لصالون نسائي الاعتماد على نظام ذكي في تحقيق هذه الأهداف بسرعة دون بذل مجهود كبير.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تناولنا فيه الإجابة عن سؤال كيف اسوق لصالون بسبب قدرة قاعدة بيانات لصالون تجميل لتسويق على جذب الكثير من العملاء وكسب مزيد من الأموال بسهولة في وقت قليل.

هيا اشتراك في أفضل سيستم إدارة صالونات التجميل من جلاميرا بيزنس سجل معنا من هنا.

“يمكن التواصل مع جلاميرا من خلال:

البريد الإلكترونيInfo@glamera.com

الهاتف في المملكة العربية السعودية:  +966 555055515

الهاتف في جمهورية مصر العربية:    +201022274148

جلاميرا على فيس بوك من هنا، وعلى انستجرام من هنا.

تعرف على باقات جلاميرا بيزنس من هنا.

حمل تطبيق جلاميرا بيزنس للاندرويد من هنا، وللآي فون من هنا.

         ويمكنك الاشتراك في نظام جلاميرا.

Tags :
إدارة صالونات التجميل
Share This :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

-->