Book a Virtual Meeting

5 اشياء لا غني عنها في صالونك وإدارته مع جلاميرا بيزنس

Recent Posts

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

إشترك معنا ليصلك كل ما هو جديد من جلاميرا.

Categories

لا شك أن هناك اشياء لا غني عنها في صالونك يجب الانتباه إليها والاهتمام بها لكي تتمكن من جذب المزيد من العملاء وبالتالي زيادة نسبة الأرباح، وأيضًا جعله أكثر تميزًا بين غيره من الصالونات في السوق المنافسة، حيث يوجد الكثير منها نظرًا لتوسع هذا المجال وكثرة الإقبال عليه وتطوره المستمر. فقد أصبح هو الوجهة الأولى للسيدات للقيام بالخدمات التجميلية المختلفة التي تكسبهم الرضا عن ذاتهم والحصول على مظهر جميل.

اشياء لا غني عنها في صالونك

لقد أصبحت صالونات التجميل أحد أهم المشاريع التي يقبل عليها رجال الأعمال بكثرة لأنها تحقق أرباح ضخمة في فترة قصيرة،

ولكن على الرغم من هذا فهو يحتاج إلى اتباع بعض الاستراتيجيات اللازمة لتحقيق النجاح والمحافطة عليه. وإليك أهم 5 اشياء لا غني عنها في صالونك:

أولًا؛ الخدمات المقدمة في صالون التجميل

اشياء لا غني عنها في صالونك  أهم الخطوات التي يتوقف عليها نجاح أي صالون. حيث أنه لابد من توافر منتجات ذات جودة عالية لكي يتم الحصول على أفضل النتائج عند تنفيذ جميع الخدمات المطلوبة من العملاء.

ثانيًا؛ توفير خدمة عملاء

يعد هذا العنصر هو مفتاح النجاح، حيث يقوم العملاء بتقييم الصالون وبناءًا على تقييمهم سوف يتحقق النجاح أو على النقيض. لذلك لابد من الاهتمام بتقديم خدمة عملاء مميزة تتلقى جميع الشكاوى والمقترحات. وتعمل على معالجة واستدراك جميع المشكلات والعمل على حلها بصورة سريعة، مع ضرورة التواصل مع العملاء في حالة حدوث أي طوارئ أو تغييرات في المواعيد.

ثالثًا؛ تدريب الموظفين

ونظرًا لأن نجاح الصالون قائم على جودة تقديم الخدمات بداخله، لذلك من الضروري الاعتماد على موظفين على قدر عالي من الكفاءة والخبرة، وهي اشياء لا غني عنها في صالونك. لذلك يجب توفير ما يحتاجونه من تدريب عملي داخل المجال يمكِّنهم من الإطلاع على كل ما هو جديد في عالم الجمال، سواء من تسريحات الشعر أو أساليب الماكياج المختلفة.

رابعًا؛ إدارة الصالون

لا شك أن الإدارة الصارمة هي التي يتحقق من خلالها النجاح المستمر، فهناك العديد من الصالونات التي قد وصلت إلى النجاح ولكنها لم تستمر فيه نظرًا لفشل الإدارة.

خامسًا؛ التسويق

يعتبر أحد أهم الجوانب التي يجب الاهتمام بها لكي يحصل صالونك على الشهرة التي يحتاجها، فيزداد عدد العملاء الوافدين. ويمكن ذلك عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، ومن خلال التعاقد من العلامات التجارية المحلية المعروفة، وغيرها.

كيف اجعل صالوني مميز؟

يرغب أصحاب الصالونات في تحقيق النجاح في مشروعهم وجعله أكثر تميزًا في فترة قصيرة. وفي الحقيقة يمكن تحقيق ذلك من خلال اشياء لا غني عنها في صالونك كالتالي:

  • الاهتمام بالتصميم الجيد للصالون، سواء الداخلي أوالخارجي.
  • التواصل الجيد مع العملاء والترحيب بهم، وتلبية رغباتهم في تنفيذ خدمات بأفضل نتيجة ممكنة لكي تنال رضاهم ويتكرر توافدهم إليك.
  • توفير خامات بأعلى جودة.
  • توظيف عاملات على قدر من الكفاءة.
  • توفير كافة الأجهزة والمتعلقات والأثاث اللازم.
  • تنفيذ ديكور جذاب وبسيط في الوقت ذاته.
  • اختيار اسم مناسب سهل الحفظ.

دور الإدارة الجيدة للصالون

من الجدير بالذكر أن نجاح أي مشروع يتوقف على مدى نجاح إدارته، لذلك يجب اتباع برامج لا غنى عنها يقدم نظام إدارة قوي وصارم يحقق جميع الخطوات بدقة. ويعمل اشياء لا غني عنها في صالونك على معالجة كافة المشاكل بصورة سريعة.

ويعد برنامج جلاميرا بيزنس أحد أهم برامج إدارة المشروعات الصغيرة والكبيرة والذي حقق نجاحات عارمة مع جميع المستخدمين له،فهو يوفر كافة الخدمات الإدارية بأسعار بسيطة.

 كما أنه ينوب عنك في جميع الأدوار فلم تعد بحاجة إلى التواجد بصورة مستمرة داخل الصالون للقيام بالوظائف المختلفة. حيث يقدم لك خدمة مراقبة العمل من خلال الجوال وبضغطة زر تستطيع مشاهدة كل ما يحدث داخل صالونك ومراقبة نسب الأرباح، وغيرها من الإمور الهامة

كيف ابدا مشروع صالون تجميل

يعتبر اشياء لا غني عنها في صالونك من المشاريع المحببة لدى الكثيرين، ولكن يتساءل البعض عن أهم اشياء يجب تجنبها وكيفية البداية؟! لا داعي للقلق فهي خطوات بسيطة تقودك نحو تحقيق النجاح.

  • في البداية لابد من وضع خطة قوية، ودراسة جدوى للمشروع.
  • وأيضًا تحديد رأس المال الذي تحتاجه للقيام به.
  • بالإضافة إلى ضرورة اختيار مكان مناسب لأنشاءه ويجب أن يكون في منطقة حيوية تضمن الإمان.
  • ادوات لا غنى عنها يجب أن يتوفر المكان بمساحة تناسب جميع الأقسام بداخله.
  • اختيار الموظفين الخبراء في عالم الجمال.
  • الحصول على ترخيص للصالون والتصاريح المحلية.
  • اتباع نظام إدارة جيد ولا سيما جلاميرا بيزنس المتميز.

وأخيرًا قمنا بتقديم أهم 5 اشياء لا غني عنها في صالونك لكي تتمكن من تنفيذ مشروع ناجح يحقق لك المزيد من الأرباح المالية الكبيرة، وتتمثل أهم الاشياء لا تنساها عند انشائك مركز تجميل وهذه الأشياء في التسويق الجيد، والخدمة المميزة، والإدارة الصارمة وغيرها كما تم الذكر سابقًا، وسوف يعينك جلاميرا بيزنس من تحقيق كافة الخطوات بكفاءة عالية.

هيا اشتراك في أفضل سيستم إدارة صالونات التجميل من جلاميرا بيزنس سجل معنا من هنا.

“يمكن التواصل مع جلاميرا من خلال:

البريد الإلكترونيInfo@glamera.com

الهاتف في المملكة العربية السعودية:  +966 555055515

الهاتف في جمهورية مصر العربية:    +201022274148

جلاميرا على فيس بوك من هنا، وعلى انستجرام من هنا.

تعرف على باقات جلاميرا بيزنس من هنا.

حمل تطبيق جلاميرا بيزنس للاندرويد من هنا، وللآي فون من هنا.

         ويمكنك الاشتراك في نظام جلاميرا.

Tags :
إدارة صالونات التجميل
Share This :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

-->