Request Demo

خدمة العملاء الناجحه تجعل من صالونك احترافي مع نظام جلاميرا

Recent Posts

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

إشترك معنا ليصلك كل ما هو جديد من جلاميرا.

Categories

خدمة العملاء الناجحه تجعل من صالونك احترافي لذلك يجب التأكد من تعيين موظفين ذات خبرة في هذا المجال، فهي أكثر الوسائل التي من خلالها يتم استقطاب أكبر عدد ممكن من العملاء، وبالتالي فإن غياب المهارة في ممثلي خدمة العملاء يؤدي إلى نفور الزبائن من الذهاب إلى الصالون الخاص بك.

خدمة العملاء الناجحه تجعل صالونك احترافي

إن إدارة العلاقة بين العملاء وصالون التجميل الخاص بك من أهم سبل تحقيق النجاح. حيث يتعلق ذلك بمدى رضاء الزبائن عن مستوى الخدمة المقدمة.

لذلك يجب توفير خدمة عملاء على دراية كاملة بكل ما يدور داخل الصالون ليكونوا جاهزين في أي وقت للرد على أسئلة واستفسارات العملاء.

يساعد وجود برنامج متميز يدير مركز التجميل من كل جوانبه على تحقيق النجاح المطلوب، خاصةً إذا كان الأمر يتعلق بالزبائن والطرق المختلفة للتواصل معهم.

فالربح الحقيقي من أي مشروع يكمن في حسن إدارة العلاقة بين العملاء والصالون. ويمكن تحقيق ذلك بكل بساطة من خلال الاستعانة بأحد البرامج الذكية.

ويأتي خدمة العملاء الناجحه تجعل صالونك احترافي من برنامج جلاميرا بيزنس في مقدمة هذه البرامج. يقدم نظام مثالي لخدمة العملاء فيقوم بما يلي:

  • توفير قاعدة بيانات تتضمن جميع المعلومات عن العملاء. حيث تشتمل على أسمائهم وطرق التواصل معهم ومدى رضاهم عن الخدمة، وأغلب المواعيد التي يترددون فيها على الصالون.
  • إتاحة الفرصة لمدير مركز التجميل للتواصل مع الزبائن بطرق مختلفة مثل رسائل البريد الإلكتروني أو عبر الواتساب او عن طريق الهاتف المحمول.
  • يمكن من خلال برنامج جلاميرا استقطاب أكبر عدد ممكن من العملاء بسبب برامج الولاء التي يوفرها والذي يعني التواصل المستمر معهم وتقديم العروض التي يوفرها الصالون.

كل هذه الخدمات المقدمة من جلاميرا تحقق تؤكد أن خدمة العملاء الناجحه تجعل صالونك احترافي.

أساسيات خدمة العملاء

لا غنى عن الإعتماد على بعض ممثلي خدمة العملاء الذين يمكنهم الرد على كل ما يدور في أذهان العملاء. ولكن كيف تجعل من صالونك علامة تجارية؛ فلا بد من توافر بعض الأساسيات لتقديم أفضل مستوى ممكن من الخدمة.

ومن أبرز هذه الأساسيات ما يلي:

  • احترام العملاء وإظهار ذلك خاصةً وقت الغضب.
  • سرعة الرد على كافة الأسئلة.
  • سهولة توصيل المعلومات إلى الزبائن.
  • اظهار الرغبة في الحصول على المساعدة.
  • اللباقة والنشاط.

كما يجب توافر مجموعة من المهارات التي بدونها لن يتمكن العملاء من معرفة الإجابات على استفساراتهم،

خدمة العملاء الناجحه تجعل صالونك احترافي.

من أهم هذه المهارات ما يلي:

  • مهارات التواصل: وتعني حسن الاستماع على جميع شكاوى وأسئلة الأفراد المتكررة وضرورة الرد عليها بشكل منفصل بطريقة سهلة لينة.
  • المهارة اللغوية: يجب أن يكون ممثل خدمة العملاء على دراية بأساسيات اللغة التي يتحدث بها العميل حتى يتمكن من التواصل معه بسهولة.
  • الإلمام بكل ما يدور في الصالون: يجب أن يكون ممثل خدمة العملاء على معرفة تامة بكل صغيرة وكبيرة في الصالون حتى يكون حاهزًا في أي وقت للرد على أي سؤال يطرحه العميل.

كيف اكسب زبائن في صالون؟

أصبح جذب العملاء للمشروعات من الأمور السهلة مع الإنتشار الهائل لوسائل التواصل الاجتماعي. حيث يمكن من خلال برنامج اداره احترافي التسويق لمركز التجميل الخاص بك.

من أهم اسرار تجعل من مركز تجيلك علامة مميزة هو الاعتماد على برامج جلاميرا بيزنس

كما يجب تعيين بعض الموظفين مثل ممثلي خدمة العملاء الذين يمتلكون خبرة كافية في هذا المجال، لأن خدمة العملاء الناجحه تجعل من صالونك احترافي.

كذلك يجب اختيار اسم مميز جذاب للصالون، مع الحفاظ على تقديم العروض والتخفيضات المستمرة خاصةً خلال المناسبات مثل شهر رمضان والأعياد الدينية والقومية.

ويساعدك برنامج جلاميرا بيزنس على جذب مزيد من الزبائن بسبب المميزات التي يقدمها، مثل برنامج الولاء الذي يقوم بإرسال العروض التي يوفرها الصالون باستمرار.

نتابعة طرق حجز صالون بالرياض الذي يساهم في تيسير حركة العمل بالصالون.

كما أنه يقوم بالتواصل المستمر مع العملاء بشكل يضمن ولائهم وتكرار تجربة الذهاب إلى الصالون والحصول على خدماته مرة أخرى.

كيف تجعل مركز الماساج مميز؟ عليك الإن الاستعانة بمثل هذه البرامج يمثل الحل المثالي لكسب مزيد من الزبائن في أي مشروع وليس فقط مشروع مركز التجميل.

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا التقرير الذي تناولها فيه كيف تجعل صالوتك مميز  لـ خدمة العملاء الناجحه تجعل من صالونك احترافي، حيث تلعب خدمة العملاء دورًا بارزًا في زيادة نسبة المبيعات وتحقيق النجاح المرجو من أي مشروع، كما تناولها المهارات التي يجب توافرها فيهم وطريقة جذب العملاء.

هيا اشتراك في أفضل سيستم إدارة صالونات التجميل من جلاميرا بيزنس سجل معنا من هنا.

“يمكن التواصل مع جلاميرا من خلال:

البريد الإلكترونيInfo@glamera.com

الهاتف في المملكة العربية السعودية:  +966 555055515

الهاتف في جمهورية مصر العربية:    +201022274148

جلاميرا على فيس بوك من هنا، وعلى انستجرام من هنا.

تعرف على باقات جلاميرا بيزنس من هنا.

حمل تطبيق جلاميرا بيزنس للاندرويد من هنا، وللآي فون من هنا.

         ويمكنك الاشتراك في نظام جلاميرا.

Tags :
إدارة صالونات التجميل
Share This :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

-->