Request Demo

٥ طرق لعمل تصميمات رائعه لصالونك وإدارته مع جلاميرا بيزنس

Recent Posts

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا

إشترك معنا ليصلك كل ما هو جديد من جلاميرا.

Categories

إليك أهم ٥ طرق لعمل تصميمات رائعه لصالونك، حيث يلعب الديكور دور أساسي في جذب العملاء في أي مشروع، خاصةً إذا كان يستهدف النساء، فلا تقتصر جاذبية مركز التجميل على جودة الخدمات المقدمة فيه ولكن تمتد لتشمل بيئة العمل المثالية والتصميم الداخلي، ويقوم برنامج جلاميرا بيزنس بتقديم العديد من المزايا الحصرية التي تجعل مشروعك الخاص في قمة تقدمه.

٥ طرق لعمل تصميمات رائعه لصالونك

إن التصميم الداخلي لصالونات التجميل يعتمد بالأساس على تحديد الفئة المستهدفة من الخدمات المقدمة. فبناءً على ذلك يتم اختيار التصاميم التي تتناسب مع هذه الفئة.

وإذا كنت تمتلك صالون تجميل وترغب في جذب مزيد من العملاء وزيادة مبيعاتك من خلال التركيز على التصميم الداخلي فإليك أهم الأفكار حول ذلك:

مساحات عمل جذابة

تعد مساحات العمل في صالون التجميل من أهم العناصر الخاصة بالتصميمات الداخلية. فهي السبب الرئيسي وراء تقديم خدمة لإرضاء العملاء.

من المهم اقتناء مرايا جانبية بشرط أن تجمع بين الأناقة والعملية، فمن خلالها يتم تقييم الخدمة. وتساعدك ذات الطول الكامل على رؤية المظهر النهائي للعميل.

يمكنك إضافة بعض التفاصيل من الإطارات العصرية على المرايا لمزيد من الأناقة. كما تعد الإضاءة الملائمة أحد أهم العناصر التي تسمح بأداء الأعمال بكفاءة.

تحسين منطقة غسل الشعر

تعد خدمات تصفيف وفرد وكي الشعر من أهم الخدمات التي يتم تقديمها في صالونات التجميل. ولذلك يجب أن تكون مريحة ونظيفة على الدوام.

قم باختيار الكراسي المريحة أثناء الجلوس عليها في جلسات العلاج والغسيل. كما يمكنك إضافة جو نابض في صالونك من خلال الاعتماد على بعض العناصر مثل اللوحات الجدارية والنباتات الداخلية.

منطقة استقبال أنيقة

يعد تصميم منطقة الإستقبال بطريقة جذابة أحد أهم ٥ طرق لعمل تصميمات رائعه لصالونك لأنها المسؤولة عن تكوين الانطباع الأول والذي يدوم في ذاكرة العملاء.

فكل ما يوجد في منطقة الاستقبال هو انعكاس لمدة جودة الخدمات المقدمة في الصالون. لذلك ننصحك بضرورة اختيار ألوان تتناغم مع باقي ديكورات مركز التجميل.

كما يحب أن تساهم الإضاءة في خلق جو مثالي للعمل، فالاضاءة الدافئة تشعر الزبائن بالراحة. والأرائك والكراسي ومكتب الاستقبال كلها عناصر ضرورية لابد من توافرها.

عمل مساحات تخزينية منظمة

لا غنى عن وجود مساحات تخزينية وديكورات صالونات في صالونك. ولكن عليك استعمال الخزائن أو الرفوف ذات الاستخدامات المتعددة حتى تتمكن من تخزين كل المنتجات.

ويقدم برنامج جلاميرا بيزنس ميزة إدارة المخزون وإدارة الصالونات. والتي تساعد على تنظيم السلع والمنتجات في المخازن من خلال معرفة الأنواع التي تحتاج إلى ترويج.

كما يوضح المستحضرات التي أوشكت صلاحيتها على الإنتهاء. بالإضافة إلى معرفة أكثر الأنواع التي يقبل عليها العملاء.

دمج العناصر التكنولوجية مع التصميم

إن ظهور التقدم التكنولوجي في أي مشروع له تأثير هائل على زيادة عدد الزبائن المترددين عليه. لذلك تعد هذه الخطوة من أهم ٥ طرق لعمل تصميمات رائعه لصالونك.

فهناك الإنترنت المتاح للعملاء، وهناك مقابس الشواحن وغيرها. أما الإعتماد على أحد البرامج الذكية فهو الطريق المثالي للتطبيق الحيوي على ظهور التكنولوجيا في الصالون.

فمن خلال هذه البرامج يمكنك اختصار العديد من ٥ اسرار لنجاح صالونك وتقليل حجم العمالة في صالونك مع الحصول على أفضل النتائج.

كيف اسوق لصالون؟

تتعدد أساليب التسويق التي يمكن اللجوء إليها لزيادة مبيعات صالون التجميل. ومن أهمها ٥ طرق لعمل تصميمات رائعه لصالونك، مع جلاميرا ولكل منها تأثيره المختلف عن الآخر.

ومن أبرز طرق التسويق التي تعتبر من أهم اسرار لنجاح صالونك ما يلي:

  • عمل شراكات مع المحلات والشركات: يتم من خلال هذه الخطة عمل شراكة مع أحد المحلات. التي تقدم نفس المنتجات التي يتم استعمالها، فمثلًا محل مشهور يبيع مستحضرات التجميل.
  • توزيع بطاقات تعريفية: على الرغم من أن هذه الطريقة تقليدية. إلا أنها لها تأثير كبير في انتشار اسم الصالون بين عدد كبير من الأفراد.
  • برامج الإدارة: ومن أهمها أيضًا، اختيار أقوي برنامج لعمل الفواتير لضمان الحسابات الدقيقة للصالون.
  • برامج الولاء: تعتمد الكثير من الأنظمة الذكية على برنامج الولاء الذي يضمن عودة العملاء مرة أخرى للحصول على الخدمة. كما يوفر برنامج جلاميرا بيزنس هذه الميزة لضمان ولاء الزبائن حيث يتضمن الحصول على بعض الخدمات المجانية والعروض الترويجية وغيرها.

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا التقرير عن أهم ٥ طرق لعمل تصميمات رائعه لصالونك والذي تتضمن نصائح حول تصميم مركز التجميل من الداخل مع ضرورة الإعتماد على برنامج جلاميرا بيزنس الذي يعد بمثابة تطبيق حي للتكنولوجيا الحديثة.

هيا اشتراك في أفضل سيستم إدارة صالونات التجميل من جلاميرا بيزنس سجل معنا من هنا.

“يمكن التواصل مع جلاميرا من خلال:

البريد الإلكترونيInfo@glamera.com

الهاتف في المملكة العربية السعودية:  +966 555055515

الهاتف في جمهورية مصر العربية:    +201022274148

جلاميرا على فيس بوك من هنا، وعلى انستجرام من هنا.

تعرف على باقات جلاميرا بيزنس من هنا.

حمل تطبيق جلاميرا بيزنس للاندرويد من هنا، وللآي فون من هنا.

         ويمكنك الاشتراك في نظام جلاميرا.

Tags :
إدارة صالونات التجميل
Share This :

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

-->